جميع المباريات

إعلان

عظيمة: بيسيرو لم يقدم تقرير فني .. و"صوته العالي" له سبب

بيسيرو

جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي

كشف محمد عبد العظيم "عظيمة" المدرب العام للنادي الأهلي، سبب ما وصفه بتعنيف البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق للاعبين بصورة مستمرة.

وأشار عظيمة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم، السبت، في مقر إقامة الفريق بالإمارات، إلى أن المدرب البرتغالي لم يقدم أية تقارير فنية عن اللاعبين حتى الآن.

وقال مدرب الأهلي: " معسكرنا الحالي فرصة جيدة للاعبين والجهاز الفني لتطبيق مه نيده في الفترة القادمة، الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين، وبإمكان أي فرد فرض نفسه على التشكيل ".

وأضاف عظيمة: " لا صحة لما يتردد عن تقديم بيسيرو لأية تقارير فنية عن اللاعبين في الفترة الماضية، وفيما يخص اللاعب أحمد الشيخ فهو يسيرو بمستوى جيد وفرصته قادمة ".

ويقيم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي معسكراً حالياً في الإمارات استعداداً لاستئناف مبارياته في الدوري المصري منتصف شهر ديسمبر القادم.

وتطرق مدرب الأهلي للحديث عن سر تعنيف بيسيرو للاعبين في التدريبات بصورة مستمرة، حيث قال: " الصوت العالي للبرتغالي في التدريب وتعنيفه للاعبين له سبب ".

واختتم عظيمة قائلاً: " الأمر يرجع لأن بيسيرو يرغب تحفيظ اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية وطريقة الاستحواذ على الكرة، وبالتالي فإنه يشدد عليهم في هذا الشأن بشكل متكرر ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

48

تشتيت وابعاد من دفاع أهلي جدة بعد كرة طولية من منتصف الملعب