جميع المباريات

إعلان

تقرير.. إنييستا ينضم لقائمة اللاعبين الذين حظوا بتحية جماهير البرنابيو

انييستا

انييستا لحظة هدفه في ريال مدريد

قامت الجماهير الحاضرة في ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، بتحية أندريس إنييستا، لاعب وسط وقائد برشلونة، أثناء خروجه من الملعب مستبدلا وذلك خلال مباراة "كلاسيكو الأرض" السبت بين ريال مدريد وبرشلونة والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 0-4 ، لينضم بذلك لقائمة اللاعبين الذين حيتهم جماهير الفريق الملكي.

وقدم "الرسام" إنييستا لوحة فنية رائعة خلال مباراة اليوم وأحرز الهدف الثالث للبلاوجرانا فضلا عن تمريراته الساحرة التي خلقت خطورة كبيرة على مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

وكانت الجماهير المدريدية قد صفقت للنجم الإيطالي المعتزل، أليساندرو ديل بييرو، أثناء خروجه من الملعب خلال مباراة الفريق الملكي ويوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال موسم (2008-2009)، حيث اعترف اللاعب فيما بعد بأن هذا الحدث كان علامة فارقة في مسيرته الرياضية.

وفي يوم 23 أكتوبر عام 2013 ، وأثناء خروجه من ملعب المباراة، حظى نجم يوفنتوس السابق، الإيطالي أندريا بيرلو، بتصفيق حار من جانب جماهير البرنابيو بعد أدائه الكبير خلال المباراة التي جمعت "البيانكونيري" بالميرينجي في دوري الأبطال.

وفي 19 نوفمبر/تشرين ثان عام 2005 ، قاد البرازيلي رونالدينيو فريقه برشلونة لفوز كبير على حساب الفريق الملكي بثلاثية نظيفة، بعدما أحرز هدفين، وقدم أداءا رائعا دفع جميع جماهير البرنابيو للتصفيق بشكل حار للساحر البرازيلي بعد إحرازه هدفه الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg