جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أرسنال يرفض الانفراد بالصدارة بتعادل مثير مع توتنهام

ارسنال وتوتنهام

أرسنال


فرط فريق أرسنال في فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله إيجابيا على ملعبه "الإمارات" أمام توتنهام هوتسبر (1-1) في دربي شمال لندن بالجولة الثانية عشر من المسابقة.

وكان مانشستر سيتي قد وقع في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أستون فيلا، متذيل الترتيب، في وقت سابق من مساء اليوم، ليفتح المجال على مصراعيه للفريق اللندني لينفرد بالصدارة ولكنه اكتفى هو الآخر بالتعادل الإيجابي.

وكان السبيرز هو البادئ بالتسجيل عبر المهاجم الدولي هاري كين بعد مرور نحو نصف ساعة من بداية المباراة بعد تمريرة بينية رائعة من داني روز وضعته وجها لوجه أمام بيتر تشيك ليضع الكرة بمهارة على يساره في الشباك.

ولكن عادل الظهير الأيسر كيران جيبس النتيجة للـ"جانرز" في الدقيقة 77 بعد تمريرة رائعة من الألماني مسعود أوزيل من ناحية اليمين ليقابلها الظهير الدولي الإنجليزي مباشرة بقدمه وتصطدم بالقائم الأيمن قبل أن تسكن شباك الفرنسي هوجو لوريس.

كان اللقاء مثيرا في أحداثه وكان من الممكن أن يضاعف أي طرف النتيجة لصالحه ولكن تألق الحارسين بيتر تشيك في أرسنال وهوجو لوريس في توتنهام حال دون ذلك.

وبهذه النتيجة يواصل فريقي مانشستر سيتي وأرسنال صدارتهما المشتركة برصيد 26 نقطة، بينما ارتفع رصيد توتنهام لـ21 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، حل فريق كريستال بالاس ضيفا ثقيلا على ملعب آنفيلد رود" معقل فريق ليفربول بعدما كبده خسارته الأولى تحت القيادة الفنية لمدربه الألماني الجديد يورجن كلوب بنتيجة (1-2).

ولم يعرف "الريدز" طعم الخسارة خلال السبعة لقاءات الماضية التي تولى فيها الألماني مقاليد الأمور الفنية في الفريق.

تقدم "النسور" في النتيجة عبر يانيك بولايسي في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى لم يستطع سيمون مينيوليه التصدي لها لتسكن الشباك.

ولكن رفض فيليب كوتينيو أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بعدما استغل تمريرة آدام لالانا داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بيمناه مباشرة في المرمى (ق42).

وقبل نهاية المباراة بثمان دقائق خيم الصمت على جماهير ليفربول بعدما تقدم سكوت دان في النتيجة من رأسية بعد متابعة للكرة المرتدة من الحارس البلجيكي لليفربول.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 17 في المركز العاشر بينما رفع كريستال بالاس رصيده لـ19 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

لمشاهدة هدفا المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات