جميع المباريات

إعلان

صلاح يواجه التاريخ السيء لروما للهروب من الوداع الأوروبي

صلاح، روما، بايرليفركوزن، محمد صلاح

لقطة من المباراة السابقة بين روما وليفركوزن

مباراة الأمل الأخير، يدخلها نادي روما الإيطالي في مواجهة باير ليفركوزن الألماني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، الأربعاء.

ويبحث روما خلال هذه المواجهة عن الهروب من وداع منافسات دوري أبطال أوروبا مبكراً، حيث أن خسارة المباراة ستؤدي بنسبة كبيرة إلى خروج فريق العاصمة الإيطالية من المسابقة.

تاريخ سيء

المواجهات السابقة بين روما وليفركوزن، خاصة في دوري أبطال أوروبا، لا تصب نتيجتها في مصلحة الفريق الإيطالي، ولكنها أيضاً لا تظهر تفوقاً ملحوظاً للنادي الألماني.

المباراة السابقة قبل أسابيع قليلة انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، كما انتهت مواجهة سابقة في البطولة نفسها عام 2004 بالتعادل بهدف لكل فريق، بعد أن فاز ليفركوزن ذهاباً بثلاثة أهداف لواحد.

الهروب

خسارة روما للمباراة تعني توقف رصيده عند نقطتين فقط، فيما سيرتفع رصيد ليفركوزن إلى سبع نقاط، خلف برشلونة المتصدر الذي سيكون في مواجهة شبه محسومه مع باتي بوريسوف البيلاروسي.

روما يتطلع لخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل عبور ليفركوزن في جدول الترتيب، قبل مواجهة مع برشلونة، ثم لقاء قد يكون الحاسم في مسيرة الفريق أمام باتي، في إيطاليا، بختام دور المجموعات.

محمد صلاح

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، المصري محمد صلاح ضمن اللاعبين العشرة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي للعام الجاري، وهو ما سيرفع من معنويات اللاعب قبل المواجهة.

خسارة روما أمام إنترناسيونالي في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، ستزيد من رغبة صلاح مع باقي أفراد فريق العاصمة للفوز بالمواجهة الأوروبي، من أجل تعويض الخسارة المحلية، وأيضاً استكمال المشوار الأوروبي.

بطاقة المباراة

الفريقين: روما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني

المناسبة: دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

المكان: ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما

الموعد: 9:45م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: بي إن سبورت 4

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg