جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتأهل لثمن نهائي الأبطال بإسقاط إشبيلية.. ويوفنتوس يفشل في اللحاق به

رحيم ستيرلينج، ستيرلينج، ستيرلينج، مانشستر سيتي، س

رحيم ستيرلينج يحتفل بهدفه


نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوز هام وتاريخي على منافسه الأسباني إشبيلية بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا في مباراة أقيمت على ملعب الفريق الأسباني.

السيتي تأهل رسمياً بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 9 عقب تحقيق الفوز الثالث على التوالي في المجموعة ليثبت أنه تجاوز الخسارة الأولى على ملعبه من يوفنتوس في الجولة الأولى.

أما فريق إشبيلية فتجمد رصيده عند 3 نقاط بعد أن خسر مرتين أمام مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً في المجموعة لتصبح فرصه في التأهل صعبة للغاية ومتعلقة على نتائج يوفنتوس.

وفي حالة فوز إشبيلية بمباراتيه المتبقيتين وخسارة السيتي أخر جولتين سيصبح رصيد كلا الفريقين 9 نقاط وستذهب البطاقة الثانية للسيتي نظراً لتفوقه في المواجهات المباشرة.

وفي نفس المجموعة فشل يوفنتوس في حسم تأهله للدور التالي وتعادل مع بروسيا مونشنجلادباخ على ملعبه في ألمانيا بهدف لكل فريق ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط فقط ويفقد الصدارة لصالح مانشستر سيتي، بينما جاء بروسيا أخيراً بنقطتين من تعادلين مع يوفي.

ويحتاج يوفنتوس للتعادل في المباراة المقبلة التي ستجمعه مع مانشستر سيتي في ملعب يوفنتوس أرينا ليحسم تأهله إلى دور الستة عشر بعد أن انحصرت البطاقة الثانية بينه وبين إشبيلية.

لمشاهدة أهداف السيتي وإشبيلية اضغط هنا
لمشاهدة أهداف يوفنتوس ومونشنجلادباخ اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg