جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: مصر وتشاد اختبار "فالكون" لتنظيم الدوري

منتخب مصر

صورة أرشيفية لمنتخب مصر

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على أن شركة فالكون ستقوم بتنظيم مباراة المنتخب المصري أمام نظيره التشادي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار سويلم في تصريحات خاصة ليالاكورة، إلى أن نجاح الشركة في تنظيم المباراة سيؤدي بدوره إلى الاعتماد عليها خلال مباريات الدوري، مشدداً على أن دورها لا يتعلق بالتأمين الكلي للمباريات.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: " شركة فالكون قدمت تصور لتنظيمها لمباراة مصر وتشاد، وفي حال نجاح هذا التصور فإن التجربة سيتم تعميمها على المباريات المحلية في الدوري والكأس ".

وسيلتقي المنتخب المصري مع تشاد يوم 14 نوفمبر الجاري على أرض الأخير، قبل أن يستضيفه في القاهرة يوم 17 من الشهر نفسه، وهي المباراة التي ستكون تجربة لتعميمها محلياً.

وأضاف: " سنتبع النظام المتبع في مباريات الدوريات الأوروبية والعربية المهمة، تذاكر المباراة سيتم طرحها إلكترونياً، وكذلك الدخول سيكون بنظام محدد، وسيتم طبع التذاكر بشفرات لا يمكن تزويرها ".

واختتم ثروت سويلم تصريحاته قائلاً: " لم نحصل بعد على موافقة رسمية من الأمن لحضور الجماهير لمواجهة مصر وتشاد، ولكننا حصلنا على موافقة شفهية والأمر شبه محسوم بحضور المشجعين للمباراة ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg