جميع المباريات

إعلان

تدريب الأهلي.. عادل يعود .. عبد الحفيظ يشارك .. وإكرامي "هداف"

بيسيرو مران الاهلى

صورة أرشيفية

خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة فريق بتروجيت مساء غداً، الأحد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وأفاد مراسل يالاكورة، أن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي، عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غياب في الأيام القليلة الماضية بسبب الإصابة.

وكان أحمد عادل قد أصيب في المران الختامي قبل مواجهة غزل المحلة في مباراة الجولة الثانية، حيث أثبتت الأشعة إصابته برشح في الركبة.

وفي نفس السياق، واصل الثنائي رامي ربيعة وحسام عاشور تدريباتهم التأهيلية من أجل العودة إلى قوام الفريق بعد الإصابتين اللتين تعرضا لهما مؤخراً.

وشارك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في التقسيمة التي خاضها لاعبو الفريق خلال المران، حيث قسم جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق، اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.

وقام بيسيرو بتقسيم اللاعبين لتدريبهم على تمرير الكرة في المساحات الضيقة، بهدف استغلال هذه المهارة في مباريات الفريق المقبلة بالدوري.

وضمت المجموعة التي شارك فيها عبد الحفيظ كلاً من شريف إكرامي وأحمد حجازي وأحمد فتحي وحسام غالي ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعماد متعب وجون أنتوي.

ولعب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في مركز المهاجم خلال التقسيمة، كما نجح في تسجيل عدد من الأهداف خلالها.

وخصص بيسيرو فقرة في ختام المران للتدريب على الركلات الثابتة، حيث شارك بها الخماسي صالح جمعة وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد فتحي ومؤمن زكريا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg