جميع المباريات

إعلان

تقارير: مورينيو يعرض خدماته على إنتر وباريس سان جيرمان

جوزيه مورينيو

مورينيو



كشفت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بدأ "يعرض خدماته" خشية أن يتعرض للإقالة من منصبه بسبب النتائج السيئة للبلوز.

وأشارت صحيفة (ذي إندبندنت) البريطانية إلى أن ممثلي مورينيو أجروا اتصالات مع باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ناسيونالي الإيطالي خلال الأيام الأخيرة، لبحث إمكانية حاجة أي من الناديين لخدماته كمدرب.

ومن المعروف أن الإنتر هو أحد الأندية المفضلة لمورينيو، وهو الفريق الذي دربه في السابق وفاز معه بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال الأوروبي قبل أن يتولى تدريب ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة نفسها أن ممثلين عن مورينيو كانوا قد اتصلوا برئيس نادي ريال مدريد فلورنيتنو بيريز لكي يعرضوا عليه إمكانية عودة "ذي سبشيال وان" إلى الفريق الملكي، ولكن (ذي إندبندنت) قالت إن الأمر بات بالغ الصعوبة الآن.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الخامس عشر بترتيب "البريميير ليج" برصيد 11 نقطة حصدها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في اثنتين بينما خسر خمس لقاءات، وتفصله 11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وسيواجه تشيلسي مساء اليوم ستوك سيتي ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كابيتال وان)، بينما سيلعب أمام ليفربول السبت المقبل في الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg