جميع المباريات

إعلان

المحترفون.. النني وكوكا يبحثان عن طريق التأهل في اليوروباليج بمواجهتين ناريتين

النني كوكا تريزيجيه

كوكا وتريزيجيه والنني

يعود اللاعبون المصريون المحترفون في الخارج للظهور مع أنديتهم خلال مباريات مسابقة الدوري الأوروبي، والتي ستقام مرحلتها الثالثة من دور المجموعات مساء اليوم، الخميس.

وينتظر الثنائي محمد النني لاعب بازل، ومهاجم سبورتنج براجا أحمد حسن "كوكا" مواجهتين ناريتين في الجولة الثالثة من مجموعات يوروباليج، في الوقت الذي سيغيب فيه محمود حسن "تريزيجيه" عن أندرلخت في مواجهته الصعبة.

النني للاقتراب من التأهل

قد يحسم نادي بازل السويسري بنسبة كبيرة تأهله إلى الدور المقبل من يوروباليج، إذا نجح في تحقيق الفوز على حساب بيلينينسيش البرتغالي ضمن مباريات المجموعة التاسعة.

ويتربع بازل على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، أمام فيورنتينا الإيطالي بثلاث نقاط، ثم ليج بوزنان البولندي بنقطة واحدة، وهو نفس رصيد الفريق البرتغالي.

ويستعد محمد النني لقيادة ناديه، بازل، نحو ثالث انتصار على التوالي، والذي سيقرب الفريق من التأهل، خاصة إذا حقق فيورنتينا الفوز على ممثل بولندا، ليقترب الفريقين السويسري والإيطالي من الانتقال للدور القادم.

ستقام المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة

كوكا وهوايته

يرغب أحمد حسن "كوكا" في مواصلة هوايته التهديفية، ساعياً نحو تسجيل هدف جديد مع سبورتنج براجا، عندما يلتقي الفريق البرتغالي مع مارسيليا الفرنسي ضمن المجموعة السادسة.

ويتربع براجا على قمة المجموعة برصيد ست نقاط، فيما يأتي مارسيليا ثانياً برصيد ثلاث نقاط، حيث سيقرب الفوز الفريق البرتغالي من التأهل للدور التالي من المسابقة.

ونجح كوكا في قيادة براجا نحو الفوز على جرونينجين الهولندي بعدما سجل هدف الانتصار خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخراً، وهو ما يجعل المهاجم المصري راغباً في مواصلة هوايته.

ستقام المباراة في التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة

تريزيجيه يغيب

سيغيب محمود حسن "تريزيجيه" عن قائمة أندرلخت البلجيكي في مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والتي ستؤثر بشكل كبير في مشوار ممثل بلجيكا في المسابقة خاصة بعد البداية المتعثرة.

ويتذيل أندرلخت جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد نقطة واحدة، خلف توتنهام المتصدر بأربع نقاط، ثم قرة باج الأذربجي بثلاث نقاط، فموناكو الفرنسي برصيد نقطتين فقط.

ويعاني تريزيجيه من الإصابة بخلع في الكتف، مما يستلزم غيابه لعدة أسابيع عن أندرلخت، في الوقت الذي لم يظهر فيه اللاعب الشاب بقميص ناديه الجديد منذ انتقاله نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ستقام المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

59

تسديدة لبرشلونة.. لامين يامال سدد كرة رائعة مقوسة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة