جميع المباريات

إعلان

سيلفا: عندما نفقد الكرة سنواجه مشكلات أمام الريال

تياجو سيلفا

تياجو سليفا في لقطة أرشيفية


 أكد تياجو سيلفا، قلب دفاع باريس سان جيرمان اليوم أن فريقه سيحاول السيطرة على الكرة غدا خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني التي تقام على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الفرنسي في اطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وقال قائد باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة، "عندما تكون الكرة بين أقدام لاعبي ريال مدريد، سنواجه مشكلات وسيتعين علينا أن نتحلى بالذكاء والتماسك"، مشيرا "عندما نستحوذ على الكرة، سنلعب".

وأقر قلب دفاع (بي اس جي) بأن فريقه يعاني بدون كرة، مشيرا إلى أن هذه أحد الجوانب التي يسعى باريس سان جيرمان لتحسينها طوال الموسم.

وأوضح "إذا لعبنا كما اعتدنا بالسيطرة على الكرة، أعتقد أن بامكاننا تقديم مباراة كبيرة"، متوقعا أن تكون مباراة الغد "خططية للغاية".

وشدد على أن فريقه تحسن، ولديه فرص في تجاوز ربع النهائي، وهو الدور الذي ودع منه البطولة الموسم الماضي أمام برشلونة الإسباني.

وأضاف "هذا العام نحن أفضل مما كنا عليه السنة الماضية. نلعب بصورة أفضل، نسيطر على الكرة على نحو أفضل، وبدأنا الموسم على نحو أفضل.. وهذا أمر هام بالنسبة لثقة اللاعب. انضمام (أنخل) دي اريا كان جيدا بالنسبة للفريق".

وفيما يتعلق بالاصابات التي يعاني منها ريال مدريد، أشار إلى أن اللاعبين الذين سيشاركون بدلا من كريم بنزيمة أو جاريث بيل سيحاولون اظهار قدراتهم.

وتحدث كذلك عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، حيث أكد أنه يتمتع بـ"كل مواصفات المهاجم" فهو يجيد التسجيل بالرأس والقدمين اليمنى واليسرى، مشيرا "لابد من التركيز في مراقبة لاعب كهذا دفاعيا.. ليس من السهل ايقافه".

كما تطرق كذلك إلى قدرات سيرخيو راموس، مدافع الفريق الملكي الذي ينضم إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الاصابة التي أبعدته عن الملاعب.
وأوضح "انه أحد أكبر المدافعين في العالم. يتمتع بكل المواصفات: دائما ما يتمركز على نحو جيد، يتوقع الكرات، ويجيد التمريرات القصيرة والطويلة، وحتى يسجل أهداف برأسه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg