جميع المباريات

إعلان

تقرير .. "عين" بيسيرو ومدرب أحمال "شباب" بنفيكا بجهاز الأهلى الجديد

بيسيرو

بيسيرو في مطار القاهرة


أعلن جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للأهلي عن الجهاز المعاون له في مسيرته مع أصحاب القمصان الحمراء والذي تكون من 3 عناصر من أبناء بلده.

وسيتعاون مع بيسيرو أليكساندر سانتوس كمدرب مساعد، إضافة إلى مدرب الأحمال ريكاردو ديونيسيو، ونجله فيتور هوجو كمحلل فني.

أليكساندر سانتوس

سيكون المساعد الأول للمدرب البرتغالي في مسيرته مع الأهلي، واستطاع أن ينضم إلى جهازه المعاون منذ تدريبه للمنتخب السعودي في موسم 2009-2010.

ورافق سانتوس المدير الفني بيسيرو في مسيرته بعد ذلك مع سبورتينج براجا ثم الوحدة الإماراتي حتى أتي إلى الأهلي.

ولم يبدأ سانتوس في جهاز بيسيرو كمساعد أول في السعودية ثم براجا، لكنه أصبح المساعد الأول في الجهاز الفني بداية من تجربة الوحدة الإماراتي.

ريكاردو ديونيسيو

يعمل في مجال كرة القدم بداية من 2002-2003، حيث كان مديرا فنيا لفريق "الأطفال" في نادي بنفيكا البرتغالي، عمل لمدة 5 سنوات في الفرق المختلفة داخل النادي البرتغالي حتى فريق الشباب كمدير فني ومساعد مدير فني ومدرب أحمال.

وانتقل ديونيسيو بعد ذلك من أجل العمل في صفوف فريق الشباب لريال اس سي البرتغالي موسم 2008-2009، ثم انتقل إلى فريق بالدرجة الثالثة وكمل كمساعد مدرب بفريق مونسانتا.

وخرج ديونيسيو لأول مرة من البرتغال في موسم 2010-2011 حيث عمل كمدرب مساعد ومدرب لياقة بدنية في صفوف فريق سيرفيت السويسري، وثم انضم إلى بيسيرو بداية من تجربة الوحدة الإماراتي.

وحصل ديونيسيو على العديد من الشهادات التدريبة من الاتحاد الأوروبي حتى وصل إلى رخصة المحترفين.

فيتور هوجو

بدأ فيتور العمل مع والده منذ قرابة 10 سنوات حيث كان بيسيرو يعتمد عليه في متابعة مباريات الأندية المنافسة وكتابة تقارير عن الفريق المنافس بعد مشاهدة اللقاء داخل الاستاد.

واستمر فيتور في العمل بتلك الطريقة حتى موسم 2013-2014حين بدأ في العمل مع والده كمحلل فني لأداء اللاعبين، حيث يقوم بتصوير المباريات من خلال كاميرا خاصة به لاستخدامها في الخروج بنتائج مثالية.

ويستخدم فيتور في تحليل أداء اللاعبين برامج خاصة من أجل اكتشاف نقاط الضعف داخل الفريق والتحركات الخاصة بكل لاعب إضافة إلى بعض الإحصاءات وتزويد الجهاز الفني بها من أجل العمل على إصلاحها خلال التدريبات.
 



لمشاهدة طريقة عمل فيتور اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg