جميع المباريات

إعلان

بوكيتينو أفضل مدرب في البريميير ليج الشهر الماضي ومارسيال أفضل لاعب

مارتيال

مارسيال



اختير الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام والفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشتر يوناتيد كأفضل مدرب ولاعب، على الترتيب، باليريميير ليج خلال شهر سبتمبر.

وقاد بوكيتينو "السبيرز" لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في سبتمبر/أيلول - أمام سندرلاند (0-1) وكريستال بالاس (1-0) ومانشستر يونايتد (4-1)، ليفوز للمرة الثانية بجائزة أفضل مدرب في التصنيف الشهري منذ قدومه لإنجلترا.

وكان بوكيتينو قد فاز بهذه الجائزة في أكتوبر 2013 عندما كان مدربا لساوثهامبتون.

وقال المدرب في تصريحات لموقع (توتنهام) الالكتروني "إنني سعيد للغاية، ولكن هذه الجائزة تساعد في الاعتراف بدور اللاعبين والجهاز الفني والجماهير والنادي. الجميع وليس فقط المدرب".

وأضاف "كرة القدم لعبة جماعية وكل الفريق يعمل بقوة. هذا هو الأساس. الشهر الماضي كان رائعا، مع تحقيق ثلاث انتصارات رائعة أمام منافسين كبار. الآن علينا مسئولية الاستمرار في هذا الطريق".

واجتاز بوكيتينو في التصويت الهولندي لويس فان جال (مانشستر يوناتيد) والكرواتي سلافن بليتش (ويستهام) والإسباني روبرتو مارتينيز (إيفرتون).

كما اختار البريميير ليج الفرنسي مارسيال كأفضل لاعب في شهر سبتمبر، وذلك بعد 43 يوما فقط من وصوله للدوري الانجليزي الممتاز.

وأحرز المهاجم الفرنسي (19 عاما) الذي انتقل لمانشستر يونايتد في صفقة ضخمة قادما من موناكو، ثلاثة أهداف لفريقه خلال الشهر الفائت.

وتجاوز مارسيال في التصويت كل من خايمي فيردي (ليستر) وديمتري بايت (ويستهام) وأودين إيجالو (واتفورد) وهوجو لوريس (توتنهام) ودالي بليند (مانشستر يونايتد).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg