جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يستعد للذهب.. مورينيو الأعلى أجرا والريال يطارد سانشيز

كريستيانو رونالدو

رونالدو


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

كانت الافضل لي


أكد فيسنتي ديل بوسكي، أن مباراة نهائي يورو 2012 في مدينة كييف التي شهدت اكتساح الماتادور لنظيره الإيطالي (4-0) كانت "الأفضل" خلال مسيرة المدرب الإسباني مع "لاروخا".

وأكد ديل بوسكي في الوقت ذاته أنه على الرغم من التأهل، إلا أنهم سيلعبون أمام أوكرانيا "بأقصى شجاعة ممكنة".

وأكد المدرب المخضرم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "لعبنا في كييف أفضل مباراة منذ قدومي لتدريب المنتخب، دائما كنا نرغب في المضي قدما لتكوين فريق قوي".

ولم يخف ديل بوسكي رغبته في إحداث تغييرات كثيرة على القوام الأساسي المنتخب لاسيما بعد ضمان التأهل رسميا لليورو المقبل في فرنسا كمتصدر للمجموعة بالفوز في مباراة الجولة الماضية أمام لوكسمبورج برباعية نظيفة.

وقال في هذا الصدد: "لقد اخترت التشكيل الأساسي للمباراة وستكون هناك تغييرات، نعتقد أن هذا هو أفضل ما يمكن عمله".

وتطرق في حديثه عن المنتخب الأوكراني: "لديه لاعبون أقوياء على المستوى الفردي، فضلا عن لاعبي الأجنحة والهجوم أصحاب التأثير الأكبر على أدائه".

وقلل ديل بوسكي من أهمية عدم تواجد أي لاعب من ريال مدريد في التشكيل الأساسي في مباراة الجمعة أمام لوكسمبورج: "عدد لاعبي ريال مدريد اقل من سابقه، لإن كاسياس رحل إلى بورتو وموراتا إلى يوفنتوس، فضلا عن إصابة سرخيو راموس وكارباخال، ولكن في المقابل هناك لاعبون مثل إيسكو وناتشو، عندما نضع تشكيل مباراة، لا ننظر إلى النادي الذي يلعب له اللاعب، ولكن فقط غلى أفضل الاختيارات المتاحة لكل مباراة".

كريستيانو يستعد للذهب

يستعد كريستيانو رونالدو، للعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل تسلم جائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في قارة اوروبا عن الموسم 2014/2015.

وتمنح هذه الجائزة من قبل جمعية "اوروبيان سبورت ميديا" لأفضل هداف في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى في موسم واحد، وكان رونالدو قد أنهى الموسم الماضي في الدوري الإسباني بتسجيله 48 هدفا، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه، الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

رونالدو سيتسلم جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولات الأوروبية، وذلك خلال حفل يقام في فندق (مليّا كاستيا) بالعاصمة مدريد غدا.

الحفل سيشهد حضور فلورينتينو بيريز، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدير العلاقات العامة  في النادي ايميليو بوتراجينيو بالاضافة لعدد من اللاعبين.

وستكون هذه المرة الرابعة التي يتوج فيها النجم البرتغالي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا في تاريخه، حيث نالها لأول مرة عام 2008 بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعام 2011 و2014 و2015 بقميص ريال مدريد.

وبات رونالدو هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا (أربع مرات)، كاسراً بذلك رقم غريمه ميسي الذي كان يشاركه بثلاثة أحذية ذهبية، علما أن هذه هي النسخة الـ 47 من الجائزة التي منحت لأول مرة في عام 1968.

وكان رونالدو قد حصل على جائزة "البيتشتشي" كهداف للدوري الإسباني للمرة الثالثة في مشواره مع النادي بعد عامي 2011 و2014، وهي الجائزة التي ضمنت له الفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

يذكر أن رونالدو يعتبر ثالث برتغالي يتوج بالجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي بعد أوزيبيو مرتين وفيرناندو جوميز مرة واحدة.
 
لوكا اصيب مجددا مع كرواتيا

تأكد رسميا ان لوكا مودريتشيعاني من اصابة، بعد ان غادر ارض  الملعب  السبت في المباراة التي جمعت منتخب بلاده كرواتيا امام بلغاريا في التصفيات المؤهلة لامم اوروبا 2016 بفرنسا.

وخرج الاتحاد الكرواتي لكرة القدم في بيان مؤكدا ان مودريتش يعاني من انتفاخ العضلة الضامة بساقه اليمنى وبذلك فلن يتواجد الثلاثاء المقبل في المباراة التي ستجمع كرواتيا امام مالطا.

ومن جهة اخرى، فمن المؤكد ان يغيب مودريتش عن المباراة المقبلة لريال مدريد امام ليفانتي في الدوري الاسباني، في حين انه سيكافح للوصول الى مباراة دوري ابطال اوروبا امام باريس سان جيرمان.

ويعاني ريال مدريد من لعنة الاصابات التي اجتاحت الفريق مؤخرا خصوصا ان كريم بنزيمة هو الآخر انضم الى قائمة المصابين بعد تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده فرنسا في المباراة الودية امام ارمينيا ليضاف الى كل من سيرجيو راموس وخاميس رودريجيز وداني كارفاخال وبيبي ومودريتش والوافد الجديد دانيلو.

ريال مدريد وراء اليكسيس

اشارت العديد من وسائل الاعلام الاسبانية ان ريال مدريد ينوي تدعيم خطه الامامي بمهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تعرضه مهاجمه كريم بنزيمة إلى اصابة جديدة.

ووفقا لمصادر صحفية  فإن ريال مدريد اجرى اتصالات هاتفية مع مسؤولي آرسنال الانجليزي من أجل الاستفسار حول امكانية ضم المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز في يناير عطفا على تأقله مع المدفعجية في الموسم الحالي.

وردّ آرسنال على عرض ريال مدريد بضم سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا بأنه غير قابل للمساس أو البيع، بعدما اظهر النجم التشيلي جودته كأحد ابرز المهاجمين في القارة الاوروبية.

ويدرك سانشيز (26 عاما) أن القتال على الالقاب الكبيرة (دوري أبطال أوروبا) سيكون مع فريق بحجم ريال مدريد كما كان الحال في البرسا، إلا أن انضمام المهاجم التشيلسي إلى الميرينجي سيوجه ضربة قوية لبرشلونة، بعدما خرج سانشيز من الباب الخلفي لكامب نو ، ومشاهدته بالزيّ الابيض على ملعب (سانتياجو بيرنابيو) سيكون اسوأ كابوس بالنسبة لجماهير النادي الكتالوني.

سبورت الكاتالونية:
 
قيود جديدة من الفيفا على برشلونه


لا زالت قوانين الفيفا الصارمة تلاحق نادي برشلونة فيما يتعلق بالتعاقدات التي يرغب النادي الكتالوني ابرامها خلال الفترة القادمة، فبعد حرمانه من التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومنعه من تسجيل احد الوافدين الجديدين، توران وفيدال، بعد غياب رافينيا الطويل بسبب الاصابة، ها هي قوانين اللعب النظيف بالفيفا تقيد برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت تقارير انه وبحسب قوانين اللعب النظيف للفيفا، فان برشلونة لا يستطيع اجراء اي تعاقدات خلال الفترة الشتوية المقبلة بقيمة تتعدى 10 ملايين يورو، بسبب تراكم الديون على النادي الكتالوني، الا اذا تمكن برشلونة من بيع احد لاعبيه الحاليين وضم قيمة الصفقة للقيمة المحددة من قبل الفيفا، حيث بلغت ديون البرشا في الآونة الاخيرة 328 مليون يورو، وبحسب القوانين الجديد للعب النظيف، فان برشلونة يجب عليه تخفيض هذه الديون بنسبة 15%، اي ما يقارب 50 مليون يورو.

هذا يعني ان برشلونة قد يجد نفسه مجبرا على الاستغناء عن احد الاسماء الموجودة في فريق انريكي، حتى يتمكن من رفع القيمة المتاحة له لاجراء التعاقدات خلال الفترة الشتوية، وهو ما يحتاجه النادي الكتالوني وبشدة، في ظل الفقر الواضح في دكة بدلاء البلوجرانا، وتعدد الاصابات بين اسماء لاعبيه، وقد يلجأ برشلونة لبيع احد الاسماء او اعارتها مع الاحتفاظ بحق الشراء في المستقبل.

يذكر ان العقوبة السابقة المفروضة على برشلونة تنتهي مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وعندها سيتمكن النادي الكتالوني من تسجيل كل من، اردا توران و اليكس فيدال ضمن قوائمه.

اهمية ميسي لا يتخيلها احد

اكد كارلوس تيفيز من خلال مؤتمر صحفي على اهمية ليونيل ميسي لمنتخب التانجو، رغم الانتقادات التي طالت نجم برشلونة، وافضل لاعب في العالم 4 مرات، حيث قال "الاباتشي" بهذا الصدد: "اهمية ميسي للمنتخب لا يمكن ان يتخيلها احد، فبالاضافة لاهميته كلاعب وكعنصر مؤثر بالفريق، فهو يبعد عنك المدافعين، حيث انهم يقلقون منه اكثر من باقي اللاعبين في الميدان، وينشغلون بمراقبته، مما يتيح لنا فرصة اللعب بحرية اكبر".

وعن اصابة ميسي وتأثيره المباشر على مستوى الارجنتين، قال تيفيز: "ميسي افضل لاعب في العالم، وهو يؤثر بشكل مباشر على ادائنا كمنتخب، غيابه سيؤثر علينا بدون ادنى شك، لكن كفريق، علينا العمل معا لتعويض غيايه".

يذكر ان تيفيز كان قد بدأ اول مباراة للارجنتين في التصفيات امام الاكوادور من مقاعد البدلاء، قبل ان تجبر اصابة سيرخيو اجويرو، المدرب مارتينو على اشراك  كارلوس في المواجهة، والتي انتهت بخسارة مدوية لمنتخب التانجو وعلى ارضه بنتيجة 2-صفر.

ازمة جديدة ببرشلونه .. اصابة بيكيه

 خرج جيرارد بيكيه، من قائمة الاسماء التي خاضت  التدريب الاخير لمنتخب اسبانيا امس  استعداد لمباراة الاسبان الاخيرة في التصفيات الاوربية المؤهلة ليورو 2016 في فرنسا امام المنتخب الاوكراني اليوم  بسبب الإصابة.

واعلن المدرب الاسباني، فيسينتي ديل بوسكي، انه استبعد بيكيه من التشكيلة في اللحظات الاخيرة قبل المران، بعد ان اشتكى مدافع البلاوجرانا من الام عضلية، بعد ان شارك لتسعين دقيقة في مباراة اسبانيا  الاخيرة، لينضم بذلك المدافع "طويل القامة" لقائمة الاصابات التي عصفت بالمنتخب الاسباني، رفقة موراتا ودافيد سيلفا الذان اصيبا في المباراة امام لوكسمبورغ، والتي انتهت بفوز الاسبان برباعية نظيفة، وضمنوا من خلالها تأهلهم المباشر لنهائيات اليورو.

يذكر انه وفي حال تأكد اصابة بيكيه، فان ذلك سيشكل مشكلة كبيرة لمدرب برشلونة، لويس انريكي، الذي عقد الامل على بيكيه بعد انتهاء عقوبة ايقافه، وعودة المدافع توماس فيرمايلين من الاصابة، لكي يحاول هذا الثنائي، رفقة الشاب بارترا، ايقاف الضعف الدفاعي الذي يشكو منه البلاوجرانا منذ بداية الموسم.

هيريرا مرشح جديد للبلاوجرانا

بات أندير هيريرا، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد ا، اسماً جديداً مدرجاً على قائمة نادي برشلونة لتدعيم متوسط ميدانه في السوق الشتوية المقبلة.

برشلونة وضع هيريرا ضمن جدول أعماله للشتاء المقبل ليكون جنباً إلى جنب مع أسماء مثل بوجبا وفيراتي وكوكي، كأسماء مُرشحة للقدوم للفريق الكاتلوني.

ورغم مستواه المثير في بعض مراحل الموسم المُنقضي في الأولد ترافورد، إلَّا أنَّ وصول كل من شنايدرلين وشفاينشتايجر جعل مهمة هيريرا في تشكيلة فان غال صعبة للغاية وبات حبيس مقاعد  البدلاء في كثير من الأوقات.

وسيبحث برشلونة إن إقناع هيريرا بالتواجد في برشلونة للحصول على مزيد من الدقائق وهو الأمر الذي سيُمكنه من إقناع دل بوسكي بالتواجد في المنتخب إن أحب اللاعب المشاركة دولياً.

المانيا:

بيلد:

المانشافت يتجاوز جورجيا بصعوبة الى فرنسا  


استعاد المانشافت  بعض اتزانه واختتم مسيرته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة بفوز قليل  2 -1 على ضيفه الجيورجي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

وحجز المانشافت  مقعده في النهائيات برفقة المنتخب البولندي.

و سجل الهدفين توماس مولر من ضربة جزاء وماكس كروس مقابل هدف سجله جابا كانكافا بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع المانشافت  رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام البولندي الذي تغلب على ضيفه الأيرلندي بهدفين
 
شتوتجارت يسجل ارباحا

حقق فريق شتوتجارت أول أرباحه منذ عام 2011 بحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية حيث حقق فائضا وصل إلى قرابة 900 الف يورو في عام 2014، ورغم أن العائدات تقلصت بمقدار 7 مليون يورو لتصل إلى 7ر107 مليون يورو مقارنة بعام 2013، حقق شتوتجارت الارباح من خلال تقليص رواتب اللاعبين وتقييد عمليات شراء اللاعبين خلال فترات الانتقالات.

كان شتوتجارت قد اعلن عن خسارة7ر9 مليون يورو في 2012 و1ر3 مليون يورو في 2013، وقال ستيفان هايم، المدير المالي في اجتماع أعضاء المجلس "سعداء وفخورون" بما حققناه من عوائد مادية.

وتفادى شتوتجارت، الذي فاز بلقب الدوري عام 2007، الهبوط من البوندسليجا  بأعجوبة في الموسمين الماضيين ويحتل حاليا المركز الأخير في الدوري.

فرنسا:

ليكيب:

الزرق يتجاوزون الدانمرك


سجل اوليفييه جيرو هدفين، في أول ست دقائق ليحقق الفريق فوزا مريحا 2-1 على الدنمارك وديا.

وسيحاول كاسبر شمايكل حارس الدنمارك نسيان هذه الليلة بعدما سمح لجيرو بتسديد كرة مرت من تحت جسده في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة طولية رائعة من الواعد انتوني مارسيال.

لا لويز امام ريال مدريد

سيشعر لوران بلان، مدرب نادي باريس سان جيرمان بخيبة الامل بعد تلقيه الخبر السيء بتأكيد غياب مدافعه ديفيد لويز، لمدة تقارب الشهر عن الملاعب.

وكان المدافع البرازيلي قد تعرض لإصابة خلال مباراة منتخبه أمام تشيلي الجمعة، في مستهل تصفيات القارة والتي انتهت بفوز "لاروخا" بهدفين نظيفين.

وأكدَّت مصادر صحفية ، بأنَّ لويز سيغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل بسبب إصابة في الركبة تم إجراء كامل الفحوص الطبية لها والتي قيمتها بهذا النحو.

وبهذا سيفتقد باريس سان جيرمان لخدمات مدافعه في لقائيه أمام ريال مدريد ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتهما في تاريخي 21 أكتوبر و3 نوفمبر على التوالي.

انجلترا:

دايلي  ميرور:

كلوب يريد استقطاب النجوم الى انفيلد


يبدو ان يورجن كلوب يسعى إلى اعادة قوّة وهيبة الريدز بين اندية القارة العجوز، من خلال ثورة الاحلال والتبديل التي سيحدثها بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت ليندا بيزوتي زوجة جون هنري مالك ليفربول، في تعليق على تغريدة نشرها احد المشجعين عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) تسائل خلالها حول امكانية ضم احد لاعبي بروسيا دورتموند إلى (الانفيلد) أن: "ريوس سيكون خيارا شعبيا في مكان رائع"، مشيرة إلى امكانية ضمه في يناير المقبل.

وتابع عشاق الريدز بإهتمام كبير حساب ليندا على شبكة (تويتر) من أجل الحصول على معلومات حول ابرز القرارات التي سيشهدها ملعب (الانفيلد) في الفترة المقبلة، خاصة بعدما سلطت زوجة هنري الضوء على هوية المدرب الجديد لليفربول في الايام القليلة الماضية.

كلوب يتطلع للعمل ايضا مع البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ، في ظل وجود ايماءات من وكيل اعمال اللاعب بأن مستقبله سيكون بعيدا عن (اليانز ارينا).

وتجدر الاشارة أن المباراة الرسمية الاولى التي سيخوضها كلوب (48 عاما) مع ليفربول ستكون امام توتنهام على ملعب الاخير (وايت هارت لين) يوم 17 اكتوبر الحالي، ضمن  الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

مورينيو اعلى الرواتب بانجلترا

تصدر جوزيه مورينيو قائمة المدربين الاعلى اجرا في البريميرليج، تاركا خلفه آرسين فينجر في المركز الثاني.

وليس من المستغرب أن يتواجد يورجن كلوب المدير الفني الجديد لليفربول في المركز الثالث، بعدما اقال الريدز مدربه الايرلندي بريندان رودجرز بسبب تراجع نتائج الفريق في الآونة الاخيرة، ليتفوق على لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد مع احتساب عائدات الرعاية التجارية.

واحتل ا مانويل بيليجريني المركز الخامس (الاخير) على قائمة اعلى المدربين اجرا (توب فايف) في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 و هذا  ترتيب اسماء المدربين الاعلى اجرا في اندية المقدمة بالبريميرليج على النحو التالي:

1- جوزيه مورينيو ويتقاضى راتبا سنويا يبلغ 8.37 مليون جنيه استرليني مع تشيلسي ويرتفع إلى 13.2 مليون مع الاعتبارات التجارية.
2- آرسين فينجر ويتقاضى اجرا سنويا يبلغ 8 مليون جنيه استرليني مع آرسنال .
3- يورجن كلوب سيحصل على 7 مليون جنيه استرليني كراتب سنوي مع ليفربول ومن الممكن ان يتجاوز اجره السنوي مبلغ 10 مليون استرليني مع عقود الرعاية المنتظرة.
4- لويس فان جال يتقاضى مبلغ 7 مليون جنيه استرليني كراتب سنوي ويرتفع إلى 7.3 مع عقود الرعاية التجارية.
5- مانويل بيليجريني ويحصل على اجر سنوي يبلغ 3.8 مليون جنيه استرليني

اجويرو يتمنى اللعب تحت قيادة جوارديولا " بوقت ما"  

تمنى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي أن يلعب تحت قيادة بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه رجل عظيم ومن أفضل مدربي العالم من وجهة نظره.

وقال أجوريو في تصريحات: "في الحقيقة أريد أن يدربني جوارديولا في المستقبل، لأنه مدرب عظيم، لكن بالطبع أنا سعيد للغاية مع المدرب الحالي للفريق، مانويل بيليجريني".

وكانت تقارير صحفية انتشرت خلال الفترة الماضية تفيد بأن جوارديولا سيكون المدرب القادم للسيتزين عقب نهاية الموسم خلفًا للمدرب التشيلي المخضرم.

يذكر أن أجويرو تعرض للإصابة مع منتخب الأرجنتين وسيغيب على إثرها لمدة 4 أسابيع ليغيب عن ديربي مانشستر مع الغريم الازلي يونايتد نهاية الشهر الحالي في الدوري الإنجليزي.

هازارد حزين لمستواه

أعرب إيدين هازارد، عن حزنه الكبير من المستوى الذي يقدمه مع تشيلسي هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يمر بأسوأ مرحلة له في مسيرته الاحترافية.

وقال هازارد في تصريحات لوسائل الإعلام: "هذه أسوأ فترة في مسيرتي، دائمًا ما يكون هناك فترات جيدة وأخرى سيئة في مشوار أي لاعب، لا أعلم بصراحة أين تكون  المشكلة".

وأضاف: "أعلم أنني بإمكاني أن أقدم الأفضل، لا بد أن أكون قادر على مساعدة فريقي على الفوز، تبذل جميعنا قصارى هدنا من اجل ذلك".

إيطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

كونتي يسعى الى لقب اليورو


قال انتونيو كونتي أنه يتطلع لتحقيق نتائج كبيرة مع الاتزوري في بطولة أمم اوروبا القادمة.
 
واكد كونتي ان تأهل الاتزوري  رغم صعوبة مجموعته إلى النهائيات قبل جولة من ختام التصفيات يجعل الجميع يشعر بالسعادة غير أن المهمة الحقيقية هي عودة الفريق الازرق إلى الحال التي كان عليها في الماضي.

وفاز الاتزوري  بنهائيات كاس العالم في المانيا 2006 بعد غياب طويل، كما تأهل لنهائي النسخة الماضية من امم أوروبا قبل أن يخسرة بقسوة امام المنتخب الاسباني برباعية نظيفة.

ويعتقد كونتي  أنه آن الأوان ليستعيد الاتزوري  عرش البطولات بعد انتكاسة كبيرة في بطولة العالم الأخيرة في البرازيل الصيف الماضي.

فحوص طبية لموراتا

أعلن نادي يوفنتوس خضوع  ألفارو موراتا مهاجم الفريق لفحوص طبية والتي استبعدت احتمالية وجود كسر في ساقه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا.

وتعرض موراتا لضرر في قدمه اليمنى بعد سقوطه في احدى الكرات الهوائية المشتركة وتم نقله خارج الملعب في الدقيقة 33 ةسط تكهنات بوجود كسر في العظام.

وفاز منتخب أسبانيا على ضيفه لوكسمبورج بأربعة أهداف نظيفة وضمن تأهله لنهائيات أمم أوروبا.

وذكر يوفنتوس أنه تم الكشف على قدم اللاعب دون تحديد المدة التي يحتاجها للعلاج.

وكان باول بوجبا لاعب وسط الفريق قد اصيب هذا الأسبوع خلال التدريبات التي خاضها مع المنتخب الفرنسي ومن المقرر أن يشفى اللاعب خلال اسبوع من التواء في الكاحل.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

جوجو يكرر النفي


نفى ستيفان يوفيتيتش، عن وجود مشاكل مع إنتر ميلان .

وانتشرت بعض الشائعات أن مهاجم منتخب الجبل الاسود يرغب في خوض المباريات مع منتخب بلاده رغم تعرضه لإصابة أبعدته عن صفوف النيراتزوري، مما أغضب الجهاز الفني للفريق.

ونشر يوفيتيتش بيانا على صفحته الرسمية على " فيس بوك " مؤكدا عدم وجود مشاكل مع الجهاز الفني للفريق.

وتابع: "قرأت بعض الشائعات عن وجود مشاكل مع الجهاز الطبي لإنتر ميلان والمدرب، لكن هذا ليس صحيحا، أنا لاعب لدي واجب وطني مثل باقي اللاعبين، ذهبت مع المنتخب لإستدعاءه لي ومن أجل إجراء الفحوصات الطبية للتأكد من مادى الإصابة، وسيتم تقيم كل شئ خلال الفترة المقبلة".

ويرغب إنتر ميلان بقيادة مانشيني الحفاظ على سلامة اللاعب بغرض تعافية بشكل كامل من الإصابة من أجل مصلحة الفريق خلال الفترة المقبلة بالسيريا آ.

تدريبات اضافية للحاق بديربي ايطاليا

قام "ألفارو موراتا" بعمل تدريبات إضافية صباح امس ، على أمل أن يكون لائقًا للقاء المُرتقب ضد الإنتر، الذي سيستضيفه ملعب "جوسيبي مياتزا" مساء الأحد القادم ، في ختام المرحلة الثامنة للكالتشيو .

وتنفس ماسيمو أليجري" الصعداء بعد ظهور نتائج الأشعة التي قام بها صاحب الـ22 عامًا على قدمه، بعد خروجه على نقالة  في المباراة التي جمعت منتخبه الإسباني بنظيره لوكسمبورج، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2016.

وكانت التقارير الإسبانية، تُشير إلى احتمال تعرضه لكسر في ساقه، إلا أن الأشعة التي أجراها على ساقه فور انتهاء مباراة لوكسمبورج، أظهرت سلامته، ليضطر لمغادرة معسكر المنتخب بعد ضمان التأهل لليورو، ويعود مرة أخرى إلى فريقه، لبدء برنامج تأهيله لديربي إيطاليا الكبير.

ونفس الأمر بالنسبة لزميله الشاب "بول بوجبا"، الذي أصيب هو الآخر في كاحله أثناء وجوده مع منتخب فرنسا، وعاد مرة أخرى إلى شمال إيطاليا، لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي، وهو الآخر أجرى تدريبات إضافية ليكون في اكمل  الاستعداد لمواجهة الأفاعي.
اما الاسكوديو او رحيل  جارسيا

يؤمن نجم دفاع نادي روما الأسبق، "فينسنت كانديلا" بأن المدرب "رودي جارسيا" ينبغي عليه الرحيل عن النادي في حالة الفشل في الفوز بلقب السيري آ هذا الموسم.

جديرٌ بالذكر أن الجيالوروسي لم يسبق له الفوز بلقب الإسكوديتو سوى في 3 مناسباتٍ سابقةٍ فقط، في مواسم: 1942/41، 1983/82 وأخيراً 2001/00.

وقال الظهير الأيسر الذي ساهم في فوز الذئاب بآخر ألقابهم في الكالتشيو "إذا فشل جارسيا في التتويج بلقب الإسكوديتو، فأعتقد أن تغيير المدرب هو القرار المناسب".

وتحدث كانديلا أيضاً عن البدائل التي يراها قادرةٌ على خلافة مدرب ليل الأسبق في حالة إقالته، مبدياً وجهة نظره الطريفة في إسم مدرب الأدزوري الحالي أنطونيو كونتي على وجه الخصوص "كونتي مدربٌ موهوبٌ جداً، ولكنني مشجعٌ لروما في المقام الأول، ولا يمكنني تقبل فكرة جلوسه على دكة التدريب في استاد الأوليمبيكو، بسبب انتماؤه ليوفنتوس، وطبيعة المنافسة والندية الكبيرة بين الفريقين". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg