جميع المباريات

إعلان

رسالة سوسة (2).. احتجاز "مؤقت" لـ8 أفراد من الوايت نايتس

الزمالك

صورة ارشيفية - وايت نايتس

قام الامن التونسي باحتجاز 8 افراد من مجموعة أولترا وايت نايتس المنتمية لنادي الزمالك بصورة مؤقته.

ورفض أمن ملعب استاد سوسة السماح لافراد مجموعة اولترا "وايت نايتس" من حضور مباراة الزمالك والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية.

وسبق وأن سمح الأمن الوطني التونسي لأفراد اولترا "وايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك بالتوجه لملعب مباراة الفريق امام النجم الساحلي التونسي.

وكانت المجموعة قد نشرت بيانا عبر الحساب الرسمي على "فيس بوك" تؤكد فيه قيام الامن التونسي بمنع حافلتهم من التوجه لملعب المباراة.

وأفاد مراسل "يالاكورة" بأن المجموعة سوف تعود لتونس العاصمة بعد انهاء احتجاز افراد المجموعة بعد المباراة تمهيدا للعودة للقاهرة.

وجاء رفض امن ملعب سوسة دخول افراد المجموعة المباراة نظرا لعدم وجود اسمائهم بالكشف وفقا للاتفاق الذي جاء بالاجتماع الفني للمباراة وخشية تعرض ادارة النجم لعقوبات لمخالفة ما جاء بالاجتماع الفني.

ووسبق وأن أشار أحد أفراد المجموعة في تصريحات لـ"يالاكورة" "توجهنا لأحد أقسام الشرطة وخضعنا لإجراءات التفتيش من الأمن الوطني".

وتابع "الامن لم يمانع من الاساس فكرة حضورنا المباراة، وما حدث كان بناء على توصية من إدارة الزمالك لمنعنا من حضور المباراة".

واختتم "لا توجد مشكلة حاليا ونحن في الطريق الي الملعب لحضور المباراة".

أزمة الملعب

وصرح عضو بالمجموعة لـ"يالاكورة" بأن الامن المسؤول عن ملعب المباراة رفض دخولهم الملعب.

واختتم "الامن اكد ان السبب هو عدم وجود اسمائنا في الكشوف الخاصة بالجالية المصرية، نحن نزيد عن الـ50 فرد ونحاول مع الامن من أجل الدخول".


طالع ايضا:

بالصور.. رسالة سوسة.. تأمين مشدد لبعثة الزمالك.. وأحمد مرتضى يعطي التذاكر للجماهير

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg