جميع المباريات

إعلان

صورة.. تغيير محتمل في مركز صلاح مع روما بعد إصابة دجيكو

صلاح، دجيكو، صلاح ودجيكو، روما

محمد صلاح ودجيكو

ضربت الإصابات عدد من لاعبي فريق روما الإيطالي، قبل مباراته الثانية في دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال أوروبا، والتي سيواجه خلالها فريق باتي بوريسوف البيلاروسي.

وتعرض الثلاثي إيدين دجيكو مهاجم روما، وفرانشيسكو توتي صانع ألعاب الفريق، بالإضافة إلى سيدو كيتا لاعب الوسط للإصابة خلال المواجهة الأخيرة ضد كاربي بالدوري الإيطالي.

وجاءت إصابة دجيكو لتجبر رودي جارسيا المدير الفني لروما على تغيير أسلوب لعب فريقه خلال المواجهة الأوروبية المقبلة، في ظل عدم إمتلاك الفريق لمهاجم صريح آخر في غياب البوسني.

ويمتلك روما عدد من اللاعبين الممكن توظيفهم كأجنحة داخل ملعب المباراة، مثل الرباعي محمد صلاح وجيرفينيو وإيجو فالكي وخوان إيتوربي.

وفي ظل عدم وجود مهاجم صريح في صفوف روما، فإن روما قد يلجأ إلى طريقة "الطاحونة" التي سبق لنادي برشلونة أن اعتمد عليها قبل التعاقد مع الأوروجواياني لويس سواريز.

وسيضطر جارسيا للاعتماد على ثلاثي هجومي مكون من محمد صلاح وجيرفينيو، إضافة إلى فالكي أو إيتوربي، حيث سيتواجد واحد من الأخيرين في التشكيل الأساسي، فيما سيظل الآخر إحتياطياً.

ولن يعتمد جارسيا على مهاجم صريح خلال المواجهة، حيث سيتم تبادل المركز بين المهاجمين الثلاثة المتواجدين في ملعب المباراة.

لمشاهدة صورة التشكيل المتوقع لروما أمام باتي:


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز