جميع المباريات

إعلان

بنيتيز: بيبي قد يغيب عن مباراة مالاجا غدا وراموس لم يتعاف تماما بعد

بيبى

بيبي

سيضطر رافائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد الإسباني للانتظار حتى الساعة الأخيرة قبل مواجهة مالاجا في الدوري بعد تعرض مدافع الفريق بيبي لمتاعب قد تتسبب في غيابه عن اللقاء.

ولم يتم استبعاد بيبي من تشكيلة الفريق التي ستخوض مواجهة مالاجا في الأسبوع السادس من الليجا، لكن لم يتم تأكيد مشاركته كذلك، رغم غيابه عن المران الأخير للفريق الذي جرى بمدينة فالديبيباس الرياضية، حسبما ذكر بنيتيز في مؤتمر صحفي.

وقال المدرب الإسباني "أنهى بيبي المباراة في سان ماميس (معقل أثلتيك بلباو) لكنه يعاني من مشكلة نعمل على تقييمها، ليس مستبعدا. ندرس ما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة أم لا، ننتظر أن يقرر هو أيضا".

بالمثل، كشف بنيتيز أن سرخيو راموس لم يتعاف بشكل كامل من إصابته في الكتف مما يعني غيابه عن مباراة غد. مؤكدا "ننتظر سرخيو لكنه لن يشارك أيضا في هذه المباراة".

وفيما يتعلق بإصابات كل من البرازيلي دانيلو والكولومبي جيمس رودريجيز والويلزي جاريث بيل، أشار بنيتيز إلى أن هناك تقدما في حالاتهم وأن احتمالات مشاركتهم في ديربي مدريد أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الليجا كبيرة.

جدير بالذكر أن الريال قفز إلى صدارة ترتيب الليجا بعد فوزه الثمين على أثلتيك بلباو بملعبه سان ماميس ليرفع رصيده من النقاط إلى 13 نقطة، وهو نفس رصيد الوصيف سيلتا فيجو الذي فاز بدوره على برشلونة في الجولة الماضية، وكذلك فياريال الذي يحل في المركز الثالث، بينما يأتي أتلتيكو مدريد وبرشلونة في المركزين الرابع والخامس على الترتيب ولكل منهما 12 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg