جميع المباريات

إعلان

بنيتيز: يوجد لاعب لا يمكن النقاش بخصوصه هو رونالدو

رونالدو

رونالدو

اعتبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، رفائيل بنيتيز أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي "لا يمكن النقاش بخصوصه" في الفريق.

وقال بنيتيز في مؤتمر صحفي ردا على سؤال حول كيفية تحديد قائمة كل مباراة "هنا يوجد لاعب لا يمكن النقاش بخصوصه وهو كريستيانو ومن بعده يوجد لاعبون جيدون يجب أن يقدموا أقصى ما لديهم".

وصرح المدرب "نقيم من هو الأفضل والأسوأ لمباراة بعينها، الأمر لا يتعلق بالتدريبات بل بمهارة وجودة وخبرة اللاعب، الانطباع الأول يكون التدريبات ولكن بعده نحلل معايير أخرى".

وحول علاقته بالويلزي جاريث بيل أجاب "أتحدث معه أحيانا بالإنجليزية ويتفهم ضرورة الطابع التنافسي، لا أنسى أن هذه مجموعة خاصة من اللاعبين وهذا ليس أمرا سهلا، ولكنهم يتفهمون الأمر جيدا، يعرفون أن كريستيانو لاعب يصنع الفارق ويسجل 60 هدفا في الموسم، وهذه نقطة اضافة قوية للفريق".

ولم تشمل سياسة التناوب التي يطبقها بنيتيز في الوقت الحالي كريستيانو ولكنه لم يستبعد أن يقدم على منحه الراحة مستقبلا، ولكنه أشار لكونه في أفضل حال في الوقت الحالي.

وأضاف بنيتيز "كل لاعب له خصائص معينة تتعلق بكيفية توزيع جهده على المباريات، بالنسبة لكريستيانو أرقامه موجوده ونعرف أنه أسرع من ركض بأكثر قوة أمام إسبانيول ولكنه يعرف كيف يوزع جهده جيدا".

وأشار المدرب إلى أنه لم يفكر أبدا في أي لحظة في تفضيل شخص فوق مصلحة الفريق حينما غير مركز بيل، معتبرا بأن كل شيء يفعله يكون من أجل "اخراج أفضل ما لدى الفريق واعطاء القيمة للاعب يسجل 60 هدفا مثل كريستيانو".

وأوضح المدير الفني أنه لا يهتم مطلقا بالأرقام القياسية حيث قال "ليس لدي أي هوس بعدم اهتزاز شباكنا، ما أرغب فيه هو اللعب جيدا والتسجيل والفوز واذا ما سنحت الفرصة الحفاظ على نظافة الشباك، سأكون أكثر سعادة حينما يسجل كريستيانو ويتصدى كيلور، ولكن الأولوية دائما للفوز".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg