جميع المباريات

إعلان

صلاح يستغل "الفأل الحسن" ويفتتح أهدافه لإنقاذ روما من الخسارة

محمد صلاح

محمد صلاح يحتفل بالهدف

افتتح محمد صلاح أهدافه مع فريق روما خلال المواجهة التي جمعت فريقه بساسولو في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل صلاح الهدف الثاني لفريقه، في مرمى نفس الفريق الذي سجل فيه اللاعب أول أهدافه مع فيورنتينا فبراير الماضي.

وبهذا التعادل يكون رصيد كلاً من روما وساسولو قد ارتفع إلى النقطة الثامنة ليحتلا المركزين الخامس والسادس على التوالي، لحين انتهاء مباريات الجولة الحالية

الشوط الأول

باغت لاعبو ساسولو، فريق روما في بداية المباراة عن طريق الضغط على لاعبي الذئاب بقوة بغية تسجيل هدف أول سريع خلال المواجهة.

واستعاد روما السيطرة على منطقة وسط الملعب مع الدقيقة 15، إلا أن ساسولو نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق جريجور ديفري.

ونجح ديفري في تسجيل الهدف بعدما راوغ المدافع ديجان، قبل أن يسدد الكرة أرضية على يسار مورجان حارس روما معلناً عن تقدم الضيوف.

وأهدر محمد صلاح فرصة هدف التعادل في الدقيقة 28 بعدما إنفرد بمرمى ساسولو إلا أن حارس المرمى نجح في التصدي للكرة بنجاح.

وجاءت الدقيقة 36 لتشهد تسجيل فرانشيسكو توتي قائد روما لهدف التعادل لفريقه، بعد خطأ دفاعي فادح تسلم عن طريق بيانيتش الكرة ليمررها إلى قائد الفريق مودعاً إياها المرمى.

وأهدر صلاح كرة أخرى كادت أن تسجل هدف التقدم لروما في الدقيقة 41 بعدما إنطلق بالكرة سريعاً من منتصف الملعب، ليسدد الكرة في قدم حارس المرمى.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق قبل أن يتسلم صلاح كرة أخرى ممررة من توتي، صوبها مباشرة لكنها مرت إلى جوار قائم الحارس بقليل.

وجاءت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لتشهد تسجيل ساسولو للهدف الثاني عن طريق ماتيو بوليتانو بعدما سدد كرة على يمين الحارس مورجان، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

الشوط الثاني

بعد أربع دقائق فقط من بداية النصف الثاني للمواجهة، نجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لروما بعدما تلقى كرة مرتدة من الدفاع، صوبها مباشرة في أقصى يمين مرمى ساسولو.

وضغط روما بقوة على ساسولو من أجل تسجيل ثالث الأهداف، في الوقت الذي تراجع فيه الضيوف للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وكاد توتي أن يسجل ثالث أهداف روما في المباراة بعد خطأ فادح من حارس ساسولو في الدقيقة 70، إلا أن تصويبة توتي خرجت بجوار المرمى.

وأجرى رودي جارسيا تبديلين هجوميين لروما، حينما أخرج الثنائي إيتوربي وتوتي، ليشرك بدلاً منهما كلاً من أيجو وفالكي وإيدين دجيكو، بهدف تنشيط الجبهة الهجومية.

وجاءت الدقيقة 83 لتشهد تصويبة رائعة من محمد صلاح، إلا أن حارس ساسولو تألق في إخراج الكرة من أقصى الزاوية اليمنى لمرماه.

وسيطر روما على الدقائق الأخيرة من المباراة باحثاً عن هدف الفوز، إلا أن دفاع ساسولو ظل صامداً حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لمشاهدة أهداف المباراة.. أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات