جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يستعد لغرناطة وسط غياب 4 لاعبين

ريال مدريد

فريق ريال مدريد


 بدأ فريق ريال مدريد استعداداته للقاء بعد غد السبت أمام غرناطة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب (سانتياجو برنابيو) وسط غياب أربعة لاعبين للإصابة.

ولم يشارك في المران كل من الويلزي جاريث بيل وسرخيو راموس والكولومبي جيمس رودريجيز والبرازيلي دانيلو، فيما حضر المدافع الفرنسي رافائيل فاران في خبر سار للمدير الفني رافائيل بنيتيز.

ويبحث بنيتيز حاليا عن توليفة مثالية للفريق في اللقاء المقبل، بعدما ضربت الإصابات عددا كبيرا من لاعبي الفريق في بداية الموسم.

وعانى الريال من "فيروس الفيفا"، بعدما تعرض لاعباه جيمس رودريجيز ودانيلو للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخبي كولومبيا والبرازيل، فضلا عن إصابة راموس وبيل الأخيرة في افتتاحية مشوار (الميرينجي) في التشامبيونز ليج أمام شاختار دونيتسك الأوكراني أول أمس الثلاثاء.

وقد تأكدت إصابة راموس بخلع في الكتف إلى جانب إصابة بيل في ربلة الساق اليسرى. ويأمل حاليا مدرب الريال في تعافي الفرنسي رافائيل فاران، الذي خرج من مباراة شاختار عقب تلقيه كدمة قوية في الركبة، في أقرب وقت ممكن.

وتمكن فاران اليوم من المشاركة في جزء كبير من الحصة التدريبية مع المجموعة، حيث أجرى تدريبات بالكرة قبل أن يستكمل التدريبات العلاجية بعد ذلك بمفرده. ويثق الجميع في قدرته على خوض لقاء غرناطة منذ البداية فيما ينتظر أن يعوض البرتغالي بيبي غياب سرخيو راموس.

فيما تواجد في الحصة التدريبية بعض لاعبي ريال مدريد كاستيا مثل ماركوس يورينتي والنرويجي مارتن أوديجارد وخوان نارفاييز وخوسيه ليون والبرازيلي أبنر فيليبي سوزا.

وشمل المران، بحسب ما جاء في الصفحة الرسمية للنادي، عقب عمليات الإحماء الأولية، مجموعة من تدريبات الاحتفاظ بالكرة والضغط على الخصم قبل أن يخضع اللاعبون لتقسيمة صغيرة، قام خلالها بنيتيز بتصحيح بعض الأوضاع التكتيكية وتجربة العديد من الخيارات من أجل تعويض غيابات الفريق في لقاء غرناطة المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن