جميع المباريات

إعلان

محاولات من الزمالك لإعفاء ثلاثي الفريق من الإنضمام للمنتخب العسكري

الزمالك

الزمالك


يسعى مسئولو نادي الزمالك لعقد جلسة مع المسئولين في الأمانة العامة للقوات المسلحة لإعفاء ثلاثي الفريق إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومحمد أبوجبل من السفر مع بعثة المنتخب لكوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية، التي ستنطلق أواخر الشهر الجاري.

وحسبما افاد مراسل يالاكورة بأن مسؤولو الزمالك سيعقدوا جلسة الأربعاء مع المسئولين في الأمانة العامة للقوات المسلحة للمطالبة بإعفاء ثلاثي الفريق من السفر مع بعثة المنتخب العسكري.

ويحتاج الزمالك لخدمات ثلاثي الفريق في الفترة المقبلة بعد أن صعد لنصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية " ليضرب موعداً مع النجم الساحلي أحد أيام 25 أو 26 أو 27 في ذهاب البطولة الأفريقية بتونس.

وكان الجهاز الفني بنادي الزمالك طالب عدم سفر لاعبيه مع منتخب مصر العسكري إلى كوريا الجنوبية لخوض منافسات كأس العالم العسكرية نظراً لحاجته لخدمات الثلاثي في الفترة المقبلة خاصة في مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية وكأس مصر.

ورحب الزمالك بإنضمام إبراهيم عبد الخالق لاعب الفريق المنتقل لصفوف الأبيض قادماً من سموحة للإنضمام للمنتخب العسكري، لاسيما أن اللاعب غير مقيد في قائمة القلعة البيضاء الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات