جميع المباريات

إعلان

غالي: لا نفكر في الزمالك .. مبروك: الملعب المالي احرج الكبار

غالى ومبروك في المؤتمر الصحفى

حسام غالي

أكد حسام غالي لاعب النادي الأهلي أنه ورفاقه لا يفكرون في اللعب أمام الزمالك من عدمه في الدور المقبل ، فيما قال المدير الفني فتحي مبروك يسعى لتقديم مباراة جيدة.

ويتأهب الأهلي لخوض مباراة امام الملعب المالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من الكونفيدرالية الافريقية ، وقد حسم أبناء فتحي مبروك التأهل إلى الدور قبل النهائي لكن مباراة السبت لتحديد صاحب المركز الأول.

وقال حسام غالي في تصريحات من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل المباراة المرتقبة :" لا نفكر في مواجهة الزمالك في الدور المقبل ، كما أننا لا نعطى مباراة الأبيض مع أورلاندو أي اهتمام ، نحن فقط نفكر في الفوز والوصول للمباراة النهائية والفوز على اللقب".

وأضاف :" المباراة أمام الملعب المالي مهمة بالنسبة لنا ولها مميزات ، لو تمكنا من الفوز والصعود أول سنلعب اياب قبل النهائي على أرضنا فيما لو صعدنا ثاني سنلعب اياب المباراة النهائية على ارضنا ، لكن هنا نحن نتحدث عن ثقافة الفوز".

في الوقت الذي أكد فيه فتحي مبروك المدير الفني أن الفريق المالي حضر بدون أي هدف بعد ان فقد فرصة الصعود إلى الدور قبل النهائي ، إلا أنه حذر منه.

وأضاف مبروك :" الملعب المالي قدم مباريات جيدة وأحرج فرق مثل الترجي والنجم الساحلي ، وعلينا ان تكون جاهزين".

ووجه مبروك الشكر للجمهور على المساندة خلال الفترة الماضية كما شكر لجنة الكرة على ثقتها فيه والابقاء عليه في الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg