جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كيف يربح صلاح وميدو وأبوتريكة 25 ألف جنيه في كل "تويتة"؟

تويتر لاعبين

حسابات نجوم الكرة في مصر


نجوم كرة القدم في مصر مثل محمد أبوتريكة ومحمد صلاح وميدو بإمكانهم ربح آلاف الجنيهات مع كل تويتة ينشروها عبر حسابتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) طبقا لأبحاث تسويقية عالمية.

ونشرت صحيفة الأنديبينتيت تقريرا نقلا عن مؤسسة اوبيندورس المتخصصة في التسويق الرياضي يوضح إمكانية فوز نجوم كرة القدم في العالم آلاف اليوروهات مع كل تويتة ينشروها عن اعلان لأي منتج تجاري.

وترى هذه المؤسسة ان كبرى الشركات التجارية في العالم يمكنها الاستفادة بالانتشار السريع والكبير لتويتات نجوم كرة القدم لنشر اعلانات عبر حساباتهم.

وأشار التقرير ان كريستيانو رونالد بإمكانه ان يربح 230 ألف يورو في التويتة الواحدة عبر حسابه الذي يتابعه 37.7 مليون شخص.

ووضع التقرير قائمة تضمنت 10 لاعبين يمكنهم ربح أموال عبر حسابتهم، ويتصدر كريستيانو هذه القائمة ويتذيلها ايدين هازارد لاعب تشيلسي الذي قد يربح 19.843 ألف يورو مستغلا 4.11 مليون متابع له على حسابه.  

نجوم مصرية قد تربح أموال بنفس الطريقة

وطبقا لهذا التقرير العالمي، هناك نجوما مصريا يحظون بنسبة متابعة كبيرة بالنسبة للسوق التجاري المصري وبالقياس إلى انتشار الانترنت والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة المصريين الذين يحظون بمتابعة على تويتر بـ 658 ألف متابع، وبالقياس على النسبة العالمية فبإمكان لاعب روما الفوز بـ 3 آلاف يورو مع كل تويتة (تجارية) اي 25 ألف جنيه تقريبا.

ويمكن لميدو وأبوتريكة أيضا بحسابين يتابعهما 562 ألف للأول و342 ألف للثاني ربح ما يقرب من 2200 إلى 2800 يورو أي من 20 ألف إلى 28 ألف جنيه تقريبا.

أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف اكرامي ومحمود كهربا وأحمد حمودي نجوم أيضا تحظى بآلاف المتابعين على تويتر، بجانب آلاف المتابعين لنجوم مثل أحمدالشناوي وباسم مرسي وعمرو جمال على موقع التواصل "انستجرام"، كل هؤلاء يمكنهم الفوز بآلاف الجنيهات عبر نشر تويتات او اعلانات تجارية عبر حسابتهم طبقا لهذا التقرير التسويقي العالمي.

للتوصل مع الكاتب عبر تويتر من هنا وعبر فيسبوك من هنا


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg