جميع المباريات

إعلان

فيدال يحاول قطع الطريق على شائعات طرده من المنتخب

فيدال

أرتورو فيدال

أكد لاعب بايرن ميونخ الألماني، التشيلي أرتورو فيدال اليوم أنه خرج من قائمة منتخب بلاده بسبب "مشاكل شخصية" نافيا الروايات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن رحيله عن تجمع الفريق بسبب عدم انضباطه.

وقال فيدال لوسائل الإعلام على باب منزله في سانتياجو "ذهبت بسبب مشاكل شخصية، ولكني سأعود في التصفيات"، مؤكدا أنه سيتوجه اليوم لألمانيا وطالب الصحفيين بـ"عدم اختراع أشياء" غير حقيقية حوله، بعدما كثرت الشائعات والتعليقات حول أسباب رحيله عن تجمع المنتخب التشيلي الذي سيواجه السبت باراجواي وديا.

وأعلن الاتحاد التشيلي الثلاثاء في بيان مقتضب أن فيدال طلب ترك المنتخب من أجل "مشاكل شخصية" وأنه سيعود في نفس اليوم لألمانيا.

ونقلت وسائل اعلام تشيلية عن مصادر مقربة من اللاعب والاتحاد أن سبب عودته لألمانيا هو معاناة ابنه الاكبر الذي يعالج من السكري من مشكلة صحية.

ولكن بعدها بساعات نشرت قناة (تشيليفجن) صورا لفيدال وهو يتناول العشاء مع مجموعة من الاصدقاء في منطقة ترفيه بالعاصمة التشيلية.

وذكرت صحيفة (الميركوريو) في نسختها اليوم الأربعاء أن ثلاثة مصادر مختلفة من داخل معسكر المنتخب أكدت أن فيدال كان يوم الاثنين في ملهى وعاد إلى تجمع "لا روخا" في حالة صحية يرثى لها، مما دفع المدير الفني خورخي سامباولي لاتخاذ قرار بطرده من الفريق.

وصدق الكثيرون هذه الرواية بسبب سجل الفضائح الطويل لفيدال والتي كانت آخرها القيادة ثملا وارتكابه حادث سير في خضم مشاركته مع المنتخب في بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها بلاده هذا الصيف.

وحاول فيدال قطع الطريق على الشائعات برده على وسائل الاعلام وتأكيده على أنه لم يعود أمس إلى ألمانيا لأنه لم يتمكن من اللحاق بآخر رحلة.

وأوضح جناح بايرن ميونخ أن سامباولي "تفهم" طلبه بترك تجمع المنتخب، لكنه لم يوضح طبيعة المشاكل التي دفعته لاتخاذ قرار العودة إلى ألمانيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg