جميع المباريات

إعلان

برشلونة يرد رسمياً: لقب واحد يفصلنا عن الأهلي

برشلونة، برشلونه، ويفا

الألقاب العالمية التي توج بها برشلونة


رد نادي برشلونة الأسباني في بيان رسمي عن التقارير التي وضعتها في المرتبة الخامسة في قائمة الأندية الأكثر نجاحاً في العالم من حيث التتويج بالألقاب القارية، واضعاً نفسه في المركز الثاني خلف الأهلي.

العملاق الكتالوني توج هذا الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا وتبعه بالفوز بلقب السوبر الأوروبي ليرفع رصيده إلى 16 لقب قاري ويحتل المرتبة الخامسة خلف كل من الأهلي وريال مدريد وإيه سي ميلان وبوكا جونيورز.

لكن النادي الأسباني أصدر بيان عبر موقعه الرسمي أكد أنه حصل على 19 بطولة وليس 16 لقب بعد أن قام باحتساب 3 ألقاب "كأس المعارض الأوروبي" لسجله.

برشلونة نشر القائمة الجديدة للأندية الأكثر نجاحاً في أوروبا والعالم واضعاً نفسه في المركز الأول أوروبياً برصيد 19 لقب قاري وخلفه ريال مدريد برصيد 18 لقب ثم ميلان بنفس رصيد الألقاب، ومن بعدهم ليفربول وبايرن ميونيخ ويوفنتوس.



أما عن قائمة الأندية الأكثر نجاحاً على مستوى العالم، فقد اعترف نادي برشلونة بأن الأهلي في المركز الأول بعدما وضعه في القائمة فوقه في الترتيب برصيد 20 بطولة قارية، ثم البلوجرانا، ومن بعدهما ميلان وريال مدريد وبوكا جونيورز برصيد 18 بطولة.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" أعلن عبر موقعه الرسمي أن بطولة 1971-1972 هي بداية بطولات "كأس المعارض الأوروبية" المعترف بها، في حين فاز برشلونة ببطولاته الثلاثة قبل هذا التاريخ ما يجعله مهدد بفقدان هذه الألقاب في سباق الأكثر نجاحاً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg