جميع المباريات

إعلان

مرسي: سأفكر في الاحتراف .. وطموحاتي لم تنتهي

باسم مرسي

باسم مرسي

أكد باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك أنه سيفكر في الاحتراف الأوروبي في حالة واحدة وهي حصوله على عرض جيد.

وانضم باسم مرسي للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الانتاج الحربي.

وبات مرسي أحد أهم هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي بعد ان احتل المركز الثاني برصيد 18 هدفا خلف الهداف حسام باولو برصيد 20 هدفا.

ومن خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قال مرسي :" سأفكر في الاحتراف في حال حصولي على عرض مناسب ، كنت ومحمد صلاح زملاء في نادي طنطا وأتمنى له التوفيق بكل تأكيد في رحلته الإحترافية، بالنسبة لي فطموحاتي كبيرة. أنا الآن مع نادي الزمالك وسأكرّس كل قدراتي لخدمة القلعة البيضاء، وفي حال حصلت على عرض خارجي مناسب سأفكر بالإحتراف، ولكن الآن أنا سعيد وهدفي أن أمنح السعادة لجماهير الزمالك الرائعة فهذا حقها علينا كلاعبين.".

وعن بدايته في نادي الزمالك أكد مرسي أن البعض تحدث معه بأنه لن يكون أساسيا في صفوف الفريق والذي يعج بالنجوم ، مؤكدا أنه كان لديه اصرار كافي ليس فقط على حجز مكان أساسي بل الفوز بالدوري وانتزاع لقب الهداف.

وأردف :" كان لدي اصرار ليس فقط على المشاركة بل الفوز رفقة زملائي ببطولة الدوري وتحقيق لقب الهداف ، نجحنا في الأولى وفشلت في الثانية ، لكن لن افوت فرصة الحصول على لقب الهداف في الموسم الجديد".

وعن طموحاته خلال الفترة المقبلة مع الزمالك والمنتخب المصري قال مرسي :" لدينا بطولة كأس مصر ونحن حامل اللقب ، نريد الفوز بالكأس لتحقيق الثنائية ، كما أننا على  وشك الصعود لنصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية واتمنى أن نعود للفوز بالبطولات القارية".

وعن طموحاته مع المنتخب قال :" المنتخب المصري يضم في الوقت الحالي جيلا جيدا من اللاعبين والجميع لديه الاصرار على القتال من أجل الصعود إلى كأس العالم ، كما أننا نبذل جهدا من أجل الصعود إلى نهائيات امم افريقيا المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg