جميع المباريات

إعلان

الوافد الجديد بورنموث جاهز للمهمة مع انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز

بورنموث

بورنموث

تستأنف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت عبر استقبال الوافد الجديد بورنموث.

وصعد بورنموث إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ النادي الممتد على مدار 125 عاما، عبر الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

وسجل النادي مسيرة من الكفاح في سبيل الصعود من دوري الدرجة الرابعة إلى دوري الأضواء في غضون سبعة أعوام فقط بعد أن كان يعاني من الافلاس.

وقال ايدي هوي المدير الفني لبورنموث لشبكة "سكاي سبورتس" "لقد انتظرنا طويلا جدا من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، لم نصل أبدا إلى الدوري الممتاز، عانيا من أزمات مالية كثيرة".

وأضاف "لذا بالنسبة لي فإن رسالتي هذا الموسم هو ضرورة التمسك بالفرصة، علينا أن نستمتع بالتجربة، ونستغل كل ما يتاح لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وسيكون بورنموث على موعد مع مواجهة مثيرة بعد غد السبت حينما يلاقي استون فيلا، الذي تفادى الهبوط بصعوبة في الموسم الماضي لكنه وصل إلى نهائي كأس الاتحاد.

وبعد رحيل قائد استون فيلا فابيان ديلف والمهاجم البلجيكي الدولي كريستيان بينتيكي، فإن المباراة ربما تكون سهلة، ولكن قائد بورنموث تومي الفيك له وجهة نظر أخرى.

وقال الفيك "كلها فرق قوية، سنواجه كل فريق مرتين ولا توجد مباريات سهلة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "لقد كان هناك الكثير من الانتقالات في صفوف فيلا في الأشهر الستة الماضية، المدرب تيم شيروود قام بعمل رائع من أجل الإبقاء على الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشار "علينا فقط أن نثق في خطة المدرب وأن نبذل قصارى جهدنا".

ويستهل تشيلسي حامل اللقب مسيرته في حملة الدفاع عن اللقب باستضافة سوانزي سيتي.

ويعد تشيلسي مرشحا قويا للتتويج باللقب الثاني على التوالي، ويدرك القائد جون تيري أهمية تحقيق نتيجة جيدة في بداية المشوار.

وقال تيري "إنها أول مباراة لنا كأبطال ، وسيأتون (سوانزي) إلى ستامفورد بريدج ساعيين لتحقيق نتيجة جيدة، ندرك أن المهمة ستكون صعبة في كل مرة، وبالتالي لا يوجد مجال لإهدار النقاط".

وتابع "في العام الماضي سجلنا بداية جيدة حقا امام بيرنلي هذا سهل من مهمة التتويج، نأمل تكرار الأمر ذاته في الموسم الحالي".

ويستهل واتفورد ونورويتش سيتي الوافدين الجديدين للدوري الممتاز، مسيرتهما بعد غد السبت أيضا.

ويلتقي واتفورد العائد لدوري الأضواء بعد غياب تسعة أعوام، مع مضيفه ايفرتون، ويستضيف نورويتش العائد بعد غياب موسم واحد فقط، فريق كريستال بالاس.

وفي مباريات أخرى السبت يلتقي مانشستر يونايتد مع توتنهام وسندرلاند مع ليستر سيتي.

ويخرج ويستهام لملاقاة ارسنال ويستضيف نيوكاسل فريق ساوثهامبتون ويلتقي ليفربول مع ضيفه ستوك سيتي يوم الاحد، قبل أن تختتم الجولة الأولى يوم الاثنين بمباراة مانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

82

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي منتخب البرتغال في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن