جميع المباريات

إعلان

ماذا قال الإعلام الإيطالي عن الانتقال الوشيك لصلاح إلى روما؟ .. صور

محمد صلاح

محمد صلاح يقترب من الانضمام روما

تحدث وسائل الإعلام الإيطالية عن الانتقال الوشيك للاعب المصري محمد صلاح جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى فريق روما الإيطالي، حيث أكدت على إتفاق فريق عاصمة إيطاليا مع مسؤولي تشيلسي وكذلك اللاعب على كافة بنود التعاقد.

شبكة سكاي سبورت كان لها السبق في الإعلان عن الصفقة، حيث أكدت على أن الانتقال سيتم مقابل 23.5 مليون يورو، حيث سينضم صلاح للفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود بند يلزم الفريق روما بشراء اللاعب لمدة أربعة مواسم أخرى.

أما شبكة سبورت إيطاليا فتحدثت أيضاً عن موافقة الأطراف الثلاثة على إتمام الصفقة، لكنها تطرقت للحديث عن راتب صلاح الذي توقعت أن يصل إلى ثلاثة ملايين يورو للموسم الواحد.

صحيفة كوريري ديللو سبورت وضعت على غلاف نسختها الورقية صورة لمحمد صلاح، ليكون الخبر الرئيسي للجريدة، الذي جاء عنوانه " صلاح إلى روما ".



وعلى أحدى صفحاتها، نشرت الصحيفة خبراً عن انتقال صلاح لروما، جاء عنوانه " الإتفاق حول كافة البنود تم بالفعل، والآن يتبقى توقيع العقود ليصبح صلاح لاعباً لروما ".



الخبر الذي نشرته صحيفة إل تيمبو لم يبتعد في مفاده عن سابقيها، حيث جاء ما نشر عبر صفحاتها " كل ما يخص الصفقة تم، الليلة الماضية شهدت الإتفاق على صيغة العقود بين روما وتشيلسي، والتوقيع رسمياً خلال ساعات ".



إلا أن صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أكدت على أن الإعلان رسمياً عن الصفقة قد يحتاج لمزيد من الوقت، حيث قالت " الإتفاق على طريقة الدفع قد يطيل من زمن انتظار الإعلان الرسمي عن انتقال صلاح روما ".



الجدير بالذكر أن محمد صلاح نشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي قال خلالها: " كن مستعدا لتغير صورة صفحتك الشخصية "، قبل أن تنتشر أنباء سفره إلى العاصمة روما من أجل الانتقال رسمياً للذئاب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg