جميع المباريات

إعلان

مصدر: عاملان يعجلان برحيل تريزيجيه عن الأهلي بعد نهاية الموسم

تريزيجيه الاهلى

تريزيجيه

اكد مصدر في النادي الأهلي أن الإدارة أصبحت لا تمانع في الوقت الحالي رحيل لاعب الفريق محمود حسن تريزيجيه ، وأنه هناك عاملان يعجلان برحيله عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان تريزيجيه قد حصل على عرض خلال الفترة الماضية من نادي اندرلخت البلجيكي من أجل تدعيم الصفوف خلال الموسم الجديد ، إلا أن هذا قوبل بالرفض من جانب إدارة الأهلي.

وشدد مسئولو النادي الأهلي على أنه لن يفرطوا في خدمات اللاعب الذي يعدا واحدا من أهم عناصر الفريق على الرغم من الحاح الجانب البلجيكي في التعاقد مع اللاعب.

وكان علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي قد أكد أن انتقال تريزيجيه إلى اندرلخت قد يشهد انفراجة خلال الأيام المقبلة.

وقال مصدر في النادي الأهلي من خلال تصريحات ليالاكورة أنه هناك عاملان يعجلان برحيل تريزيجيه على الأهلي الأول أن النادي البلجيكي جدد طلبه ضم اللاعب كما أنهم رفعوا المقابل المادي للصفقة الأمر الذي قد يجعل الإدارة توافق على رحيل اللاعب.

ورفع النادي البلجيكي عرضه من قبل إلى 3.2 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب لكن إدارة الأهلي لم ترجب في ذلك الوقت.

واضاف المصدر أن العامل الثاني يكمن في نجاح الأهلي في ابرام عديد الصفقات خلال الأيام الماضية بالإضافة إلى الفترة المقبلة فتح الباب على مصرعيه من أجل رحيل تريزيجيه

فيديو قد يعجبك:

التعليقات