جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: إذا طلب الشيخ الانتقال للأهلي سأمنحه عقوده مع الزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن أحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة الذي وقع على عقود انتقاله للفريق الأبيض سيكون لاعباً في الأهلي بدون مشاكل في حالة واحدة فقط.

وفي تصريحات لقناة "TEN" قال مرتضى: "الحالة الوحيدة التي سيلعب فيها الشيخ للأهلي أن يأتي ويخبرنا أنه لاعب أهلاوي يريد الانتقال للنادي الأحمر، ووقتها سنعطيه العقود التي نمتلكها، لأننا لن نسمح أن يلعب في الزمالك لاعب يريد نادي أخر".

وأضاف مرتضى منصور قائلاً: "رئيس المقاصة كذلك وقع على عقود انتقال اللاعب للزمالك وتم الاتفاق على كل شيء بما فيها المقابل المادي"، مضيفاً: "مشكلة اللاعب مع أحمد عيد عبد الملك وحمادة طلبه أثارت مخاوفه، ونحن سنعمل على حلها، إلا إذا كان يريد اللعب في الأهلي".
وتحدث مرتضى منصور عن مباراة القمة الأخيرة قائلاً: "مباراة وانتهت، الأهلي والزمالك كانا في أسوأ حالاتهما، وقدما مستويات سيئة للغاية، هذه من أسوأ مباريات القمة، ومجلس الأهلي لم يكن متحضراً لأنه لم يصافحنا قبل اللقاء".
وواصل مرتضى قائلاً: "محمود طاهر استدعى 20 ألف مشجع أهلاوي ليقوموا بسبابي وهو يضحك، استطيع أن أجلب 50 ألف مشجع زملكاوي ليسبوه، لكني لن أفعل".
وأنهى منصور قائلاً: "طاهر سمح بدخول جماعة إرهابية بحكم قضائي لملعب مختار التتش، وحضرت بعض جماهير الأهلي في القمة، ولذلك ستحضر جماهير الزمالك في مباراة الجيش القادمة في الدوري".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.