جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. كيف استخدم الأهلي سلاح مبروك.. ورقم سلبي جديد للزمالك

الأهلي، الاهلي، الزمالك، عماد متعب، حازم إمام، شري

نجوم الفريقين قبل بداية المباراة


انتهت القمة رقم 110 في الدوري المصري بانتصار معتاد في السنوات الأخيرة للأهلي على الزمالك ليتأجل تتويج الأخير بلقب الدوري المصري إلى الجولتين المقبلتين في المسابقة التي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وفي هذا التقرير يقدم يالاكورة تحليلاً رقمياً عن القمة التي حسمها اللاعب مؤمن زكريا بثنائية سجلها في شباك فريقه القديم ليرفع رصيده إلى 14 في جدول هدافي المسابقة.

سلاح مبروك

اعتمد فتحي مبروك قبل المباراة في التدريب الأخير على ملعب مختار التتش على سلاح الكرات العرضية من الأطراف وخلال المباراة طبق لاعبوه الخطة المطلوبة ونفذوا 8 كرات عرضية ناجحة منها كرة الهدف الأول.

أما الزمالك فلم ينفذ لاعبوه سوى 3 كرات عرضية لم تسفر عن أي خطورة على مرمى الأهلي الذي أغلق دفاعاته بشكل جيد أمام لاعبي الفريق الأبيض.

تعادل

في الكروت الصفراء كان هناك تعادل بين الفريقين حيث حصل كل فريق على 3 إنذارات، في حين كان الكارت الأحمر الوحيد في المباراة من نصيب اللاعب حازم إمام.

أخطاء

ارتكب الأهلي 22 خطأ ضد لاعبي الزمالك مقابل 21 من الفريق الأبيض ضد الأحمر لتكون النسبة قريبة من التعادل أيضاً في الأخطاء، ومن بين 43 خطأ انتهت 7 لعبات فقط بكروت ملونة من الحكم.

رقم سلبي للزمالك

خسر الزمالك مباراتين قبل أن يخسر الثالثة من الأهلي، لكن لأول مرة هذا الموسم في يخسر الفريق الأبيض بفارق هدفين في كل البطولات التي خاضها منذ ما يقرب من 7 اشهر عندما خسر امام انبي في الدوري 2-0

تسديدات

سدد لاعبو الأهلي 8 كرات على مرمى الزمالك من بينهم 6 كرات خارج المرمى وكرتين في الشباك، أما الزمالك فقد سدد لاعبيه 5 كرات فقط على المرمى من بينهم 3 كرات بين القائمين والعارضة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg