جميع المباريات

إعلان

#زمهلاوي.. إينو: "الأهلي واخد على الفوز".. وجوزيه الأفضل

اينو

معتز اينو


لاعبون قليلون استطاعوا اللعب لناديي الأهلي والزمالك، وفرض أسمائهم في مباريات القمة، واستحقوا لقب #زمهلاوي، يحاول يالاكورة استعادة ذكرياتهم في سلسلة من التقارير قبيل مباراة القمة المقبلة.

من اللاعبين الذين استحقوا لقب زمهلاوي، معتز اينو لاعب الزمالك والأهلي السابق، والذي يروي لـ"يالاكورة" بعض ذكرياته عن مباريات القمة.

الفارق بين الأهلي والزمالك

يقول اينو أن مباريات الاعلي والزمالك، هي قمة بين أكبر ناديين في مصر، مضيفا عن الفارق بين لعبه لأحد الناديين ضد الآخر "عندما كنت في الزمالك لم نكن نفوز كثيرا، مباراة واحدة فزت بها مع الزمالك بهدفين مقابل هدف سجلهما بشير التابعي وعبد الحليم علي".

ويضيف "كان ذلك في الموسم 2003 - 2004 ، الموسم الأخير للمدرب البرتغالي فينجادا، وآخر موسم حصد فيه الزمالك لقب الدوري، أما باقي المباريات فكلها هزيمة"، مضيفا "عندما كنت بالأهلي فزت بمباريات القمة جميعا".

الضغط النفسي

يروي اينو عن الضغط النفسي في مباريات القمة، قائلا "كنت العب مضغوطا بقوة في الزمالك، لانهم لم يكونوا يحققون الفوز كثيرا فكان الضغط أكبر، كانوا على استعداد للفوز على الأهلي وخسارة الدوري".

وتابع "في الأهلي كانت الأمور عادية، مباراة مثل أي مباراة في النهاية ثلاثة نقاط، اللاعبون في الأهلي اعتادوا الفوز على الزمالك، لم يكن هناك ضغوطا".

أفضل هدف

وعن ذكرياته التهديفية في مباريات القمة، قال "أفضل هدف لي كان في مرمى عبد الواحد السيد في مباراة السوبر"، مضيفا "أحب هذا الهدف كثيرا".

وتابع "جاء في اللحظات الأخيرة، هدف فرحة وفوز وقمة، وهدف بطولة، لذا كانت الفرحة مضاعفة".

الذكريات

يقول عن ذكرياته في القمة "أحب المباريات الكبيرة، القمة مباراة يشاهدها العالم العربي بأكمله، فرصة للظهور، ذكرياتي مع الزمالك في مباراة السوبر، أول مباراة العبها مع الفريق، قرر فينجادا الدفع بي في المباراة التي جاءت بعد معسكر البرتغال مباشرة في بداية الموسم 2003-2004، حينها خسرنا بركلات الترجيح".

وختم "وعن افضل مبارياتي مع الاهلي فهي ايضا مباراة السوبر التي فزنا بها 2-1 واحرزت هدف الفوز".

الفارق بين الفريقين

يقول عن الفارق بين الأهلي والزمالك في مباريات القمة "في الأهلي تلعب بأريحية أكثر ، ألعب وأنا أثق في تحقيق الفوز، في الأهلي الحلول أكثر".

أصعب لاعب

وعن أصعب لاعب ضده في مباريات القمة قال "عندما كنت بالزمالك لعبت سرد باك على عماد متعب، كانت افضل مباراة في حياتي رغم الخسارة بهدفي محمد بركات"، وأردف "كنا بنعمل حساب لمحمد بركات وابو تريكة".

وعن فترة تواجده في الاهلي يقول "كان اصعب لاعبا في الزمالك حازم امام وجمال حمزة، مهاريين ونجوم ويمتلكون دائما الحلول".

أفضل مدرب

وعن المدرب الذي يستحق لقب "أفضل مدرب في مباريات القمة، قال اينو "البرتغالي جوزيه، يستطيع انهاء المباراة بدقة، بعده فينجادا وفاروق جعفر".

خارج التوقعات

يقول اينو ان مباراة القمة المقبلة خارج التوقعات وإن كان الزمالك يمتلك دوافع اكبر لتحقيق الفوز ويلعب اللقاء بمعنويات افضل فيكفيه الفوز او التعادل لتحقيق لقب الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

22

سيطرة من مانشستر يونايتد لكنه لم يشكل أي خطورة على مرمى مارتينيز باستثناء تسديدة راشفورد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg