جميع المباريات

إعلان

سكاي: تشيلسي يحدد مبلغ كبير لبيع صلاح.. وروما يتفاوض للتخفيض

صلاح

محمد صلاح في مواجهة سابقة بين فيورنتينا وروما

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، على تحديد نادي تشيلسي الإنجليزي لمبلغ مالي كبير من أجل الاستغناء عن خدمات المصري محمد صلاح لاعب الفريق، لصالح فريق روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وزعمت شبكة سكاس سبورت الإيطالية، أن تشيلسي طلب الحصول على مبلغ 25 مليون يورو، من أجل بيع صلاح بصورة نهائية لروما خلال الأيام القليلة المقبلة، في الوقت الذي يحاول فيه مسؤولي الأخير تخفيض المبلغ.

وكانت تقارير صادرة أمس، الجمعة، قد أكدت على عقد محمد صلاح لجلسة مع والتر ساباتيني مدير نادي روما بأحد مطاعم العاصمة الإنجليزية لندن من أجل التشاور حول انتقال اللاعب إلى فريق الذئاب بداية من الموسم القادم.

الشبكة الإيطالية، أكدت على أن مدير نادي روما سيعقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي تشيلسي من أجل التفاوض حول تخفيض المبلغ المطلوب من الفريق اللندني، مشيرةً إلى أن روما يسعى جاهداً لشراء صلاح مقابل 21 مليون يورو.

ونوهت الشبكة في تقريرها الصادر صباح السبت، إلى أن نادي إنترناسيونالي لم يفقد الأمل في ضم صلاح، مضيفةً أن مسؤولي فريق مدينة ميلانو سيقدمون عرضاً يقترب في قيمته المالية لما سيعرضه روما للظفر بالاعب المصري.

واختتمت التقرير بنشر تصريحات لرامي عباس محامي محمد صلاح، قال خلالها: " قلت من قبل وأكررها، اللاعب سينضم لفريق إيطالي بداية من الموسم المقبل ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg