جميع المباريات

إعلان

تقرير.. طريق واحد أمام الأهلي لتحقيق "معجزة" الدوري

الأهلي، الزمالك، عمرو جمال، الاهلي

عمرو جمال بين لاعبي الزمالك في قمة السوبر المصري الأخيرة


أسدل الستار على مسابقة الدوري المصري لموسم 2014-2015 عند بعض الأندية، ولا يزال العرض مستمراً عند أندية أخرى، ولا عجب في ذلك لأننا نتحدث عن الدوري المصري وليس الإنجليزي.

تحددت الأندية الهابطة إلى دوري الدرجة الأدنى، وتحدد أصحاب المركزين الثالث والرابع بشكل رسمي، وبقي فقط تحديد البطل ووصيفه في المؤجلات الأخيرة بالمسابقة.

قمة بيضاء

الزمالك يستحوذ حالياً على القمة برصيد 83 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن النادي الأهلي قبل 3 جولات من النهاية ما يعني أنه أقرب بنسبة تزيد عن 90% لتحقيق اللقب الغائب منذ 11 عام.

طريق واحد

البطل التاريخي لبطولة الدوري المصري برصيد 37 لقب وبطل المسابقة في أخر 7 مواسم اكتملت للنهاية، أمامه طريق واحد فقط ملئ بالصعاب ليحقق لقب الدوري المصري، وهذا الطريق لا يعتمد على أداءه فقط، فهو يعتمد على أداء أندية وادي دجلة والجيش.

معجزة

الأهلي بحاجة لمعجزة في كرة القدم ليحقق لقب الدوري، وحتى يسلك طريق اللقب عليه تقليص فارق النقاط إلى 6 فقط عن طريق تحقيق الفوز بأي نتيجة على المتصدر الأبيض في القمة المقبلة.

بعد ذلك يجب أن يهزم الأهلي سموحة وإنبي وينتظر أن يتعرض الزمالك لهزيمتين من وادي دجلة وطلائع الجيش ليتساوى وقتها الفريقين برصيد 83.

ومن المفترض أن يتوج باللقب وقتها صاحب الأعلى تهديفاً مثلما يحدث في الدوري الإنجليزي، أو يتم الاحتكام لمباراة فاصلة مثلما حدث في الدوري المصري من قبل بين الأهلي والإسماعيلي، أو يفوز الأهلي بالمواجهات المباشرة.

تحديد البطل

ووفقاً للوائح الحالية للدوري المصري فسيكون الاحتكام وقتها للمواجهات المباشرة التي ستكون في صالح الأهلي ليتوج بمسابقة الدوري المصري موسم 2014-2015.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز