جميع المباريات

إعلان

رحيل كاسياس يطغى على استعدادات الريال للموسم الجديد

كاسياس

ايكر كاسياس


جذبت "قضية" إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد، وخروجه الوشيك من النادي الملكي، الاهتمام في بداية حقبة رفائيل بنيتيز مدربا جديدا للفريق.

وبدأ القوام الأكبر من الميرينجي، باستثناء البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريجيز والبرازيلي كاسيميرو، صباح اليوم فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد أن حضروا أمس الخميس جلسة مع المدرب الجديد.

وشارك في هذه الجلسة أيضا رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي استقبل وحيا اللاعبين، بينما لم يظهر كاسياس حيث كان يعد حقائبه للرحيل إلى بورتو البرتغالي.

من جانبها، ذكرت إذاعة (أوندا ثيرو) المحلية أنه تم صباح اليوم تجاوز المصاعب التي كانت تعرقل مفاوضات انتقال الحارس الدولي الإسباني من النادي الذي أمضى به كل حياته إلى بورتو البرتغالي، وأنه سيتم وداعه غدا خلال مؤتمر صحفي رغم أن كاسياس لا يريد حفل عام.

وستستمر تدريبات الريال السبت، قبل أن تبدأ الأحد المقبل الجولة الصيفية العالمية. وستكون أستراليا هي المحطة الأولى حيث يخوض الملكي بطولة (إنترناشيونال تشامبيونز كاب) الودية ويواجه فيها فريقي روما الإيطالي السبت 18 يوليو ثم مانشستر سيتي الإنجليزي في 24 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg