جميع المباريات

إعلان

فييتو: هناك الكثير لأتعلمه من سيميوني

سيميوني

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد


 أكد المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الوافد الجديد إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني أن "هناك الكثير لأتعلمه" من المدير الفني لفريقه الجديد، مواطنه دييجو سيميوني، وذلك خلال تقديمه لاعبا جديدا في صفوف (لوس روخيبلانكوس).

وأقر فييتو بأن سيميوني هو أحد الأسباب الهامة التي دفعته للانتقال إلى أتلتيكو مدريد، حيث دفع به (التشولو) في بطولة الدوري الأرجنتيني للمرة الأولى عندما كان في السابعة عشر من عمره، في صفوف راسينج.

وأوضح "انه يعرفني، منذ صغري سمح لي بالمشاركة في الدوري الأرجنتيني للمرة الأولى. عندما علمت باهتمام أتلتيكو، واتصاله، شعرت برغبة كبيرة في القدوم والعمل معه مجددا".

وأضاف "في الأرجنتين عملنا سويا لفترة وجيزة للغاية، وأعتقد أن هناك الكثير لأتعلمه من سيميوني، فهو أحسن مدرب يخرج أفضل ما في جعبة اللاعبين".

وأعرب اللاعب، خلال المؤتمر الذي رافقه فيه رئيس النادي إنريكي سيريزو والمدير الرياضي خوسيه لويس بيريز كامينيرو، عن امتنانه لثقة النادي.

وأضاف "بالأمس المعد البدني الأوروجوائي أوسكار أورتيجا رحب بي. أتمنى أن أكون في قمة لياقتي وأن أتمكن من التدرب معهم"، مشيرا إلى أنه واجه صعوبة في مرانه الأول مع الفريق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وقوة التدريبات.

وأكد "كنت أتوقع هذا السيناريو، ولكنني لم أتوقع أنني لن أتحمل. لحسن الحظ تمكنت من اكمال الحصة التدريبية اليوم دون توقف، لذا أتمنى أن يسير الأمر على هذا المنوال، والوصول إلى كامل لياقتي البدنية".

وبشأن انتقاله إلى صفوف أتلتيكو مدريد بعد موسم واحد أمضاه في فياريال، أبرز أن السبب في ذلك هو قدرته على التأقلم بصورة جيدة مع الكرة الإسبانية.

وأوضح "عادة يقال إن اللاعب اللاتيني يحتاج لفترة تأقلم عندما ينتقل إلى أوروبا. أنا لم أفكر في هذا، فكرت فقط في المساهمة مع الفريق. كانت الأمور أسرع مما توقعت، ولحسن الحظ أنا هنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات