جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: انتمائي للأهلي لا يحتاج مزايدة.. وعلاقتي بطاهر جيدة

حسام حسن وابراهيم حسن

صورة ارشيفية - حسام وابراهيم

أكد حسام حسن المدير الفني الحالي للاتحاد السكندري على علاقته الجيده هو وتؤامه ابراهيم بمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي، مشيرا الي ان انتمائهم للقلعة الحمراء لا يحتاج مزايدة.

وأشار حسام في تصريحات لإذاعة "9090" برنامج "حرة مباشرة" "انا وابراهيم دخلنا النادي الأهلي وعمرنا 13 عام، اسمنا متواجد ضمن من ارتدوا شارة قيادة النادي، اغلب النجوم انضموا للأهلي في سن كبير لكننا تربينا داخل جدران القلعة الحمراء".

وتابع "انتمائنا للأهلي لا يحتاج مزايدة، جماهير الاهلي تعرف ذلك وشعروا بذلك، الاهلي له حق علينا، لو احتاج لنا في اي وقت سوف نلبي النداء".

وأضاف "لقد اثبتنا حبنا وانتمائنا للأهلي من خلال المواقف وليس بالكلام، تركنا سويسرا ومستقبل الاحتراف الاوروبي والعائد المادي بعدما سجلنا في البطولة الاوروبية اهدافا وابراهيم احرز في ريال مدريد من أجل العودة للأهلي عندما احتاج الينا".

وأكمل "رئيس نادي نيوشاتل السويسري تعجب من هذا الامر فكان هناك رغبة من مسؤولي لاتسيو الايطالي في التعاقد معنا، لو لاعب مصري او عربي سجل هدفا في بطولة اوروبية يصبح هدفا للأندية الاوروبية بينما سجلت سوبر هاتريك وابراهيم سجل في ريال مدريد".

واختتم "علاقتنا جيدة بمحمود طاهر رئيس الاهلي منذ فترة طويلة، هو محب للنادي الاهلي، لا نزور الاهلي في الفترة الاخيرة احتراما لمشاعر الجماهير ونحرص دائما على ان تكون علاقتنا جيدة بجماهير الاهلي والزمالك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg