جميع المباريات

إعلان

كبير كشافي فولفسبورج: طارق "صارم" وأنصح ريال بيتيس بضمه

عمرو طارق

عمرو طارق أثناء تواجده في فريق الشباب لنادي فولفسبورج

امتدح ستيفان براندنبوجر كبير كشافي نادي فولفسبورج الألماني، اللاعب المصري عمرو طارق مدافع فريق الجونة والذي أصبح على اعتاب الانتقال إلى صفوف فريق ريال بيتيس الأسباني خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأشار براندنبوجر في تصريحات نشرها موقع ستاديو ديبورتيفو الأسباني، إلى مسيرة عمرو طارق في الملاعب الألمانية خلال مرحلة الشباب، منوهاً إلى عدد من المميزات التي يتميز بها اللاعب.

وقال كبير كشافي وصيف الدوري الألماني: " عمرو طارق لعب لدى فريق تحت 23 عاماً في فولفسبورج، أنني أتذكره جيداً، فاللاعب يمتلك سرعة عالية للغاية، وكثيراً ما تجده صارم في تدخلاته في الملعب ".

وسبق لعمرو طارق أن تواجد في صفوف فريق الشباب والرديف بنادي فولفسبورج قبل أن يعود إلى مصر لينضم لفريق الجونة.

وأكمل: " قبل أن ينضم إلى فريقنا، لعب لموسم واحد في الفريق الرديف لنادي ماجدبورج، ومن قبلها في فريق الشباب لنادي فرايبورج، بالتأكيد أنصح ريال بيتيس بضمه ".

وكانت تقارير إعلامية أسبانية قد أكدت على اقتراب انتقال عمرو طارق إلى صفوف ريال بيتيس العائد مجدداً إلى الدوري الأسباني الممتاز " الليجا " بداية من الموسم القادم.

وأشارت صحيفة آس الأسبانية إلى أن طارق سيوقع على عقود انضمامه لبيتيس خلال الأيام القليلة المقبلة مقابل 300 ألف يورو، ليتم الإعلان عن الصفقة رسمياً بعدها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات