جميع المباريات

إعلان

صحف بوليفيا: منتخبنا لم يرتق لنقطة الصفر

بوليفيا اكوادور

بوليفيا


انتقدت الصحف البوليفية الصادرة اليوم الجمعة أداء منتخب بلادها في المباراة التي خسرها الفريق 1 / 3 أمام نظيره البيروفي في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) والمقامة حاليا في تشيلي.

وذكرت صحيفة "لا رازيون" في عنوانها "وداع بلا مستوى.. المنتخب لم يرتق لنقطة الصفر".

وأوضحت الصحيفة أن خسارة الفريق في هذه المباراة "أثارت الشكوك بشأن جدارة الفريق بالوصول لدور الثمانية وأكدت أن الوصول لدور الثمانية كان مفاجأة حقيقية".

واختصت الصحف المدرب ماوريسيو سوريا المدير الفني للفريق بالانتقادات بعدما لجأ في تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراتي الفريق أمام تشيلي وبيرو.

وذكرت صحيفة "باجينا سييتي" أن "المنتخب البوليفي بدأ الخسارة قبل المباراة من خلال القرارات غير المفهومة للمدرب ماوريسيو سوريا الذي أجرى مجددا بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية".

وشق المنتخب البوليفي طريقه لدور الثمانية في البطولة الحالية للمرة الأولى منذ 18 عاما وذلك بفضل تعادله مع المكسيك وفوزه على الإكوادور ولكنه سقط في ختام مبارياته بالدور الأول أمام منتخب تشيلي صفر/ 5 .

ورغم هذا التأهل التاريخي لدور الثمانية ، لا يبدو مستقبل المنتخب البوليفي مشجعا حيث يواجه الفريق العديد من المشكلات قبل بدء مسيرته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg