جميع المباريات

إعلان

#صفقات_رمضانية (2) .. الأهلي يتعاقد مع "حاوي" انبي بعد "عذاب" و"مستشفيات"

وليد سليمان

وليد سليمان

يعد شهر رمضان من أكثر الشهور في الفترة المؤخرة التي تشهد حسم الأندية للعديد من الصفقات خاصة وأنه في الأونة الأخيرة يتزامن مع فترة الانتقالات الصيفية لكرة القدم.

وتضفي هذه الصفقات المزيد من الإثارة التي تزيد حرارة الصيف سخونة ، كما أنا تزيد الترقب من جانب الجماهير المحبة والعاشقة لكرة القدم.

ومن خلال هذا التقرير سنرصد أبرز الصفقات التي نجحت الأندية في التعاقد معها خلال شهر رمضان.

الأهلي يضم سليمان

في شهر رمضان من عام 2011 نجح النادي الأهلي في إبرام صفقة قد تكون من أهم صفقات في الألفية الجديدة وذلك بعد أن اتم الاتفاق مع وليد سليمان لاعب نادي انبي ، والذي وقع على عقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة أربع سنوات.

وبلغت قيمة الصفقة في ذلك الوقت 8 مليون جنيه لنادي انبي بخلاف ما سيقوم الأهلي بدفعه للاعب ، وأسالت هذه الصفقة الكثير من الحبر في هذه الفترة.

واشترط نادي انبي أن يحصلوا على 25% من قيمة التعاقد إذا ما رحل سليمان لأي نادي أخر.

وسادت حالة من الفرح لدى مسئولو النادي الأهلي بإبرام هذه الصفقة خاصة وأنهم اتموا الأمور قبل ساعات من إغلاق القيد في القائمة الافريقية.

مفاوضات طويلة

رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع وليد سليمان لم تبدأ فقط من 2011 بل انها بدأت منذ فترة وبالتحديد عندما كان اللاعب ضمن صفوف بتروجيت أين لمع نجمه ، لكن دائما ما كانت المفاوضات تتعثر الأمر الذي حول وجهة اللاعب من بتروجيت إلى كبير العائلة البترولية انبي بعد توصيات في ذلك الوقت من وزير البترول السابق سامح فهمي.

منافسة بيضاء

وليد سليمان كان محل اهتمام أيضا من جانب مسئولو الزمالك ، لكن إصرار الأهلي ورغبة اللاعب حالت دون انتقاله للقلعة البيضاء لينضم للغريم التقليدي في صفقة أضفت على شهر رمضان والصيف الحارق المزيد من السخونة والإثارة.

انهيار وليد

انتقال وليد سليمان للأهلي شهد العديد من الأحداث الدرامية حيث تعرض اللاعب لانهيار عصبي نقله على اثره إلى المستشفى وكان هذا في يونيو 2010 ، وذلك بعد رفض مسئولي بتروجيت انتقاله للأهلي ، لينضم بعدها لصفوف انبي.

وأكد الأطباء في ذلك الوقت أن اللاعب يجب أن يكون تحت الملاحظة الشديدة خاصة وأنه مصاب بانهيار عصبي حاد.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg