جميع المباريات

إعلان

كولومبيا تبطل سحر البرازيل لتنتقم من خروج المونديال عبر كوبا .. فيديو

كولومبيا

فرحة لاعبي كولومبيا بالفوز

حقق المنتخب الكولومبي فوزاً هاماً على حساب نظيره البرازيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين فجر الخميس في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كوبا أميركا.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جيسون موريلو خلال شوط المباراة الأول، قبل أن يهدر لاعبو البرازيل عدد من الفرص التهديفية المحققة خلال الشوط الثاني.

وكانت المباراة الرسمية الأخيرة بين الفريقين قد انتهت بفوز البرازيل بهدف نظيف، لتتأهل إلى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس العالم 2014، إلا أن كولومبيا نجحت في الثأر خلال مواجهة كوبا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد كولومبيا إلى النقطة الثالثة، لتتساوى مع منتخبي البرازيل وفينزويلا على قمة المجموعة الثالثة، فيما تتذيل بيرو الترتيب دون رصيد.

تشكيل البرازيل: جيفيرسون، داني ألفيس، جواو ميراندا، تياجو سيلفا، فيليبي لويس، فيرناندينيو، إلياس مينديز، ويليان، فريد، نيمار، فيرمينيو

تشكيل كولومبيا: ديفيد أوسبينا، جيسون موريلو، كريستيان زاباتا، خوان زونيجا، بابلو أرميرو، خوان كوادرادو، إيدوين فالنسيا، سانشيز مورينو، خيميس رودريجيز، تيوفيلو جوتييرز، فالكاو

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة وحماسية من كلا الفريقين، لكن دون تشكيل أي خطورة على كلا الحارسين، في ظل إنحصار اللعب في منطقة وسط الملعب.

ومع مرور الوقت بدأ المنتخب الكولومبي في السيطرة على الكرة، مع تراجع البرازيل إلى الدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الثنائي نيمار وفيرمينيو.

واستمر اللعب السريع بين الطرفين بعيداً عن منطقتي الجزاء، حتى الدقيقة 30 من الشوط الأول، عندما ازداد الضغط الكولومبي على مرمى جيفيرسون عن طريق عدد من الكرات العرضية.

وجاءت الدقيقة 37 بالهدف الأول لكولومبيا عن طريق جيسون موريلو بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، استغل بها خطأ دفاعي من لاعبي البرازيل الذين فشلوا في إبعاد كرة عرضية من خوان كوادرادو.

واستمر الضغط الكولومبي بغية تسجيل الهدف الثاني سريعا، والذي كاد أن يدخل المرمى البرازيلي بالفعل عن طريق كرة رأسية من فالكاو في الدقيقة 41 إلا أنها مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 43 تسديدة قوية من كوادرادو بعدما هيأ فالكاو الكرة إليه على حدود منطقة الجزاء، إلا أنها مرت بجوار القائم.

وحاول نيمار أن يسجل هدف التقدم للبرازيل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، إلا أنه حول كرة عرضية بيده نحو أوسبينا حارس كولومبيا، ليتفطن لها حكم المباراة ويقرر منح قائد السامبا البطاقة الصفراء.

الشوط الثاني

حاول المنتخب البرازيلي إدراك هدف التعادل سريعاً مع بداية النصف الثاني من المباراة، وذلك بعد تسديدة من نيمار في الدقيقة 46، إلا أن الكرة مرت بجوار قائم أوسبينا ليظل التقدم الكولومبي قائماً.

ورد كوادرادو على تسديدة نيمار سريعاً، في الدقيقة 51 بعدما صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتمر بجوار القائم الأيمن للحارس جيفيرسون الذي اكتفي بمشاهدة الكرة.

وشهدت الدقيقة 58 أخطر فرص البرازيل خلال المباراة، بعدما ارتدت كرة مشتركة بين نيمار والحارس أوسبينا إلى اللاعب فيرمينيو، الذي أطاح بالكرة فوق عارضة المرمى الكولومبي الخالي من الحارس.

واستمر الضغط البرازيلي في الدقائق التالية وسط اعتماد كولومبيا على الدفاع واللجوء للهجمات المرتدة عن طريق الثنائي كوادرادو ورودريجيز.

وكاد لاعب ريال مدريد أن يدرك ثاني الأهداف الكولومبية خلال المباراة، بعدما اخترق دفاع البرازيل في الدقيقة 87 وصوب كرة قوية تجاه المرمى، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس البرازيلي.

وعقب نهاية المباراة مباشرة، شهدت ارض الملعب اشتباك بين لاعبين الفريقين، قام على إثره حكم المباراة بطرد الثنائي نيمار من البرازيل، وكارلوس باكا لاعب كولومبيا.

لمشاهدة هدف المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة.. أضغط هنا

ويمكنكم متابعة اللقاء دقيقة بدقيقة بالضغط على الرابط التالي .. البرازيل وكولومبيا دقيقة بدقيقة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

120

نهاية الوقت الإضافي الثاني واللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن