جميع المباريات

إعلان

الراعية تتسبب في تقديم موعد مباراة الزمالك أمام الصفاقسي

الزمالك

الزمالك وسانجا

قال حمادة شادي مسئول الشركة الراعية للاتحاد الافريقي لكرة القدم أنه سيتم تقديم موعد مباراة الزمالك مع الصفاقسي التونسي بكأس الكونفيدرالية الافريقية.

وكان الأهلي والزمالك قد صعدا إلى دور المجموعات من الكونفيدرالية الافريقية على  حساب الإفريقي التونسي وسانجا باليندي على الترتيب وصعد سموحة إلى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا على حساب ليوبار بطل الكونغو.

واختار الزمالك والأهلي وسموحة يوم 28 من الشهر الجاري موعدا لمباراة الجولة الأولى أمام الترجي والصفاقسي والمغرب التطواني.

وأضاف شادي في تصريحات ليالاكورة أن الكاف قرر تقديم مباراة الزمالك بناءً على توصية من الشركة الراعية خاصة وأن المباريات جميعها ستقام ليلا خاصة وأنها ستكون في شهر رمضان الكريم.

وتابع :" المباريات يجب جميعها أن يتم نقلها بكاميرات HD وهو ما يصعب نقل المباريات الثلاث في يوم واحد ، لذلك فإن الكاف اوصى بتقديم مباراة الزمالك والتي ستقام يوم 27".

وصعد الأهلي ليلعب في نفس المجموعة مع الترجي والنجم والملعب المالي ، فيما سيلعب الزمالك في نفس المجموعة مع الصفاقسي وأورلاندو بايراتس بالإضافة إلى ليوبار ، فيما سيلعب سموحة في مجموعة مكونة من الهلال والمغرب التطواني ومازيمبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg