جميع المباريات

إعلان

السنغال وصربيا يحققان تأهل تاريخي إلى قبل نهائي مونديال الشباب

السنغال

فرحة لاعبي السنغال بهدف الفوز

تأهل المنتخب الصربي بعد عناء إلى المربع الذهبي لمونديال الشباب تحت 20 عاما بنيوزلندا بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على نظيره الأمريكي 6 - 5 اليوم الأحد في دور الثمانية للبطولة عقب نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

ولم ينجح أي من الفريقين في الوصول لشباك الأخر خلال شوطي المباراة ليتم الاحتكام إلى وقت إضافي لكن دون أن يشهد جديد قبل أن يحسم منتخب صربيا الفوز من خلال ركلات الجزاء الترجيحية.

وأهدر ستانيسا مانديتش وبريدراج راجكوفيتش وميلوس فيلكوفيتش ثلاث ضربات جزاء لصربيا فيما نجح سردان بابيتش وماركو جروجيتش و أندريجا زيفكوفيتش ونيمانيا أنتونوف ونيمانيا ماكسيموفيتش في محاولاتهم.

وفي المقابل أهدر روبيو روبن وجويل سونورا وكاميرون كارتر وجون ريكيجو أربع ركلات جزاء لأمريكا ونجح ديسيفايو باين وبول أريولا وايمرسون هايندمان وجيديون زيلاليم وماركو ديلجادو في محاولاتهم.

و أصبح المنتخب السنغالي الممثل الثاني لإفريقيا في المربع الذهبي لمونديال الشباب تحت 20 عاما بنيوزلندا بعد فوزه على نظيره اوزبكستان بهدف نظيف اليوم الأحد في دور الثمانية للبطولة.

ويدين منتخب السنغال بالفضل في هذا الفوز لنجمه مامادو ثيام مهاجم ديجون الفرنسي والذي سجل هدف الفوز قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة.

وبات منتخب السنغال الممثل الثاني لافريقيا في الدور قبل النهائي بعد تأهل مالي إلى الدور ذاته على حساب ألمانيا.

وتلتقي السنغال في الدور قبل النهائي مع البرازيل فيما تلتقي مالي مع منتخب صربيا.

وحل المنتخب السنغالي في المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل ثم فاز في دور الستة عشر على أوكرانيا 3 - 1 بركلات الجزاء الترجيحية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg