جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. نيجيريا "المنقوص" يحقق فوز هادئ على تشاد .. فيديو

نيجيريا

لاعبو نيجيريا - صورة أرشيفية

حقق المنتخب النيجيري فوز سهل على حساب تشاد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، في افتتاح مباريات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2017.

وتضم المجموعة السابعة منتخبي مصر وتنزانيا، إلى جانب الفريقين النيجيري والتشادي.

وسيلتقي منتخب مصر مع تنزانيا مساء غداً، الأحد، على ملعب برج العرب بالأسكندرية في افتتاح مباريات المنتخبين في التصفيات الأفريقية.

وحاول المنتخب التشادي أن يسجل هدف التقدم في الشوط الأول من المباراة، والذي جاء متكافئاً بين الفريقين، إلى أن دفاع أصحاب الأرض نجح في منع الكرة من الوصول إلى داخل شباكه.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، قبل أن تأتي الدقيقة 62 بهدف التقدم لنيجيريا عن طريق اللاعب جبولاهان سالامي بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء فشلت محاولة الحارس التشادي في التصدي لها.

وشهدت الدقيقة 76 من اللقاء طرد أوجيني أونازي من المنتخب النيجيري بعد سوء سلوك من اللاعب، الذي قام بالتعدي على أحد لاعبي تشاد.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنيجيريا في الدقيقة 79 تصدى لها أوديون إيجالو، حيث نجح الأخير في تسديد الكرة بنجاح داخل شباك الفريق الضيف، معلناً عن هدف مضاعفة التقدم.

وبهذا الفوز يكون المنتخب النيجيري قد حصد نقاطه الثلاث الأولى في المجموعة، قبل مواجهة مصر وتنزانيا، فيما يظل رصيد تشاد بدون أي نقاط.

لمشاهدة هدفي نيجيريا في المباراة .. أَضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
المصري

المصري

36

عمر الساعي سدد كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن