جميع المباريات

إعلان

لوف يؤكد: ألمانيا ستواجه جبل طارق بحماس كبير

يواكيم لوف

لوف

أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أن فريقه سيلعب بحماس كبير في مواجهة جبل طارق المقررة بالبرتغال في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وقال لوف اليوم الجمعة في حديثه عن مباراة الغد "التوتر لن يكون كبيرا مثلما هو الحال في مباراة بكأس العالم ولكن لا يزال يجب على اللاعبين خوض المواجهة بجدية ومحاولة تسجيل الأهداف."

ومع غياب مانويل نيوير للراحة ، سيتولى رومان فايدنفيلر ، حارس مرمى بوروسيا دورتموند ، حراسة مرمى المنتخب كما سيشارك المدافع جيروم بواتينج في التشكيل الأساسي ، حسب ما أعلنه لوف.

ويتمتع كل عناصر المنتخب الألماني باللياقة المطلوبة باستثناء إريك دورم لاعب دورتموند حيث يعاني من إصابة في الفخذ.

وقال لوف "اللاعبون يدركون ضرورة اللعب بمستوى جيد غدا ، وهذا ما سيفعلونه.. من الواضح أننا سنحصد النقاط الثلاث ولكننا أيضا نريد تسجيل بعض الأهداف ، وكلما سجلنا مبكرا كلما صب ذلك لصالحنا في المباراة."

ويحتل المنتخب الألماني ، الذي تغلب على منتخب جبل طارق -4صفر في نورنبرج في تشرين ثان/نوفمبر الماضي ، المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات بفارق نقطة واحدة خلف بولندا وبفارق الأهداف أمام اسكتلندا.

أما منتخب جبل طارق ، الذي يشارك في أول منافسة دولية له بعد حصوله على عضوية الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في 2013 ، فيقبع في قاع المجموعة حيث خسر جميع المباريات الخمس التي خاضها ولم يسجل سوى هدف واحد مقابل 27 هدفا في شباكه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg