جميع المباريات

إعلان

فيريرا يرفض خوض وديات خلال توقف الدوري

فيريرا

جوسوالدو فيريرا مدرب الزمالك

قال حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك أن جوسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق رفض فكرة خوض مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري المصري.

وتتوقف حالياً بطولة الدوري المصري لارتباط منتخب مصر بلقاء في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 التي ستقام بالجابون مع تنزانيا.

وأوضح أنور في تصريحات لمراسل "يالاكورة" : "المدرب رفض خوض وديات خلال فترة التوقف لوجود عدد كبير من اللاعبين مع المنتخبات الوطنية.".

وانضم أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومصطفى فتحي وعمر جابر وباسم مرسي للمنتخب الأول بينما يتواجد أحمد سمير مع المنتخب الأولمبي ويضم العسكري الثلاثي طارق حامد ومحمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم "جنش" ويتواجد البوركيني محمد كوفي مع منتخب بلاده، بينما سافر النيجيري معروف يوسف لبلاده في أجازة.

ويبدأ الفريق اليوم تدريباته في إطار الاستعداد لمواجهة ألعاب دمنهور في السابع عشر من الشهر الجاري في إطار الجولة رقم 34 للدوري.

وفي سياق متصل قرر أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق تصعيد الثنائي محمد السيد وعمر محمد صلاح حارسي فريق الشباب لتدريبات الفريق الأول في ظل تواجد أحمد الشناوي مع منتخب مصر، ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل مع المنتخب العسكري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات