جميع المباريات

إعلان

المنتخب الأوليمبي يبدأ طريق "اولمبياد ريو" يوم 18 يوليو

مصر الاوليمبي

المنتخب الأوليمبي

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي على يوم 18 يوليو موعدا لمباراة الذهاب أمام اوغندا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا تحت 23 عاما واولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وصعد المنتخب الأوغندي إلى هذه المرحلة على حساب رواندا ليواجه صغار الفراعنة في شهر يوليو المقبل.

وأفاد مراسل يالاكورة أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب اختار يوم 18 يوليو موعدا لهذه المباراة ، في الوقت الذي سيكون فيه على المنتخب الاوغندي اختيار موعد مباراة العودة والتي ستكون احد أيام 31 يوليو أو 1 أو 2 أغسطس.

وتجدر الإشارة أن الفريق الذي سيتأهل من بينهما سيصعد إلى امم افريقيا تحت 23 عاما والتي ستقام في السنغال شهري نوفمبر وأغسطس المقبلين.

وستشهد هذه البطولة تواجد 8 منتخبات ، وستصعد الفرق أصحاب المركز الثلاثة الأولى بشكل مباشر إلى اولمبياد ريو دي جانيرو فيما سيخوض المنتخب صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع احدى المنتخبات في اسيا.

وبدأ المنتخب الأولمبي معسكرا استعداديا اليوم السبت في إطار التحضير لخوض مباراتين وديتين أمام جنوب افريقيا يومي 11 و 14 من الشهر الجاري ، على أن يكون السفر يوم 9 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg