جميع المباريات

إعلان

صالح: وقعت رغبة للأهلي.. وعرض الزمالك "المادي" أكبر

صالح جمعة

صورة ارشيفية - صالح جمعة

أكد صالح جمعة لاعب وسط نادي انبي أنه قام بتوقيع ما يفيد رغبته بالانضمام لصفوف النادي الأهلي الموسم المقبل، مشيرا الي أن الزمالك قدم له عرض مادي أكبر من الأهلي.

ويتصارع الاهلي والزمالك في الفترة الحالية على التعاقد مع صالح جمعة لاعب انبي بعد نهاية اعارته لنادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وأشار صالح جمعة في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "النادي الأهلي أول من تحدث وتفاوض معي منذ فترة طويلة، قمت بالاتفاق مع مسؤولي الاهلي على كافة التفاصيل في وقت سابق".

وتابع "الزمالك نادي كبير وله جمهور عظيم وقاعدة كبيرة في مصر كيف لي ان اخسرها لكن احترم اتفاقي وكلمتي مع مسؤولي النادي الأهلي رغم أن عرض الزمالك المادي يفوق ما سوف احصل عليه من الأهلي".

وأضاف "اتفاقي مع مسؤولي الاهلي كان يقتضي بأن اوقع رغبة في اللعب وهذا ما حدث، واذا لم يستطع مسؤولي الاهلي في تخليص الامر مع انبي سأحصل على رغبتي واستمر في صفوف انبي".

وأكمل "لم افشل في الاحتراف كما يردد البعض، مسؤولي ماديرا لا يمتلكون مبلغ الـ2 مليون يورو للتعاقد معي كما هو منصوص في التعاقد مع انبي".

وأكد "النادي الأهلي اكبر من أندية اوروبية كثيرة، تجربة جديدة اذا قدر لي ان اخوضها وسوف استفيد منها الكثير".

واختتم "اتمني ان لا يتحدث احد عني بصورة غير لائقة، لدي اصدقاء في الاهلي والزمالك، واسعي للتركيز في الفترة المقبلة مع منتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

58

تريزيجيه سدد بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس بينتو