جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: كل مباريات أسبانيا في توقيت سيء

ديل بوسكي

ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا


 أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسينتي ديل بوسكي الوم عن أسفه لأن "كل مبارايات الفريق تلعب غالبا في توقيت سيء"، في اشارة للوضع الذي سيعيشه عدد كبير من اللاعبين الذين أنهوا الموسم مع انديتهم وسيضطرون للعودة للعب في غضون أسبوعين مع "لاروخا".

وتلعب إسبانيا في 11 من الشهر المقبل وديا مع كوستاريكا قبل مباراتها الهامة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) أمام بيلاروسيا.

وصرح ديل بوسكي في مؤتمر صحفي للإعلان عن قائمة الفريق "كل مبارايات المنتخب الإسباني تأتي في توقيت سيء أو يصعب فهمها ولكن كل المنتخبات تلعب في هذه التواريخ، بالنسبة للبعض البطولات انتهت ولكن لا يمكننا الشكوى".

وأضاف ديل بوسكي بخصوص مباراة بيلاروسيا "لقد اخترنا حل بدء المعسكر في الأول من يونيو لأنه الأفضل للحفاظ على المستوى البدني".

وتحدث المدرب عن المستجدات الجديدة في القائمة التي استدعاها وتضمنت الحارس سرخيو ريكو والجناح أليكس فيدال وكلاهما من إشبيلية.

وصرح ديل بوسكي "إنهما يقدمان موسما عظيما، في حراسة المرمى واجهنا مشكلة اصابة أسينخو لذا بحثنا عن آخر، سرخيو لاعب شاب وقدم موسما جيدا واستحق الانضمام لنا".

وتابع المدرب "أليكس فيدال رجل يحب اللعب على الأطراف ولا يوجد مثله كثيرون بل ولعب حتى كظهير أمام فيورنتينا في نصف نهائي دوري أوروبا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg