جميع المباريات

إعلان

إريرا: المنتخب المكسيكي لن يرضى بديلا عن الوصول لنهائي كوبا أمريكا

هيريرا، المكسيك

هيريرا

قال المدير الفني للمنتخب المكسيكي، ميجل إريرا، إن فريقه لن يرضى بديلا عن الوصول لنهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم تشيلي 2015.

وأوضح إريرا بشأن استدعاء 23 لاعبا وسبعة احتياطيين للعب في كوبا أمريكا، أن المنتخب المكسيكي "سوف يثير مخاوف أكثر من فريق خلال هذه المنافسات"، التي تنظم في تشيلي في الفترة ما بين 11 يونيو/حزيران والرابع من يوليو المقبلين.

وقلل مدرب المنتخب المكسيكي من الانتقادات التي تشير إلى توجهه إلى تشيلي بفريق من البدلاء لأنه وجد نفسه مضطرا لإراحة أغلب نجومه المحترفين بأوروبا، لخوض بطولة الكأس الذهبية لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) من السابع إلى 26 يوليو/تموز المقبل.

وتولي المكسيك أهمية كبرى للفوز بالكأس الذهبية، للمنافسة على مقعد في كأس القارات بروسيا 2017.

وقال إريرا "نعرف أن هناك فرقا قد تكون أفضل إلا أننا سوف نذهب إلى تشيلي بهدف المنافسة والفوز".

وتشمل تشكيلة المنتخب المكسيكي لخوض منافسات كوبا أمريكا 19 لاعبا من فرق محلية وأربعة نجوم أوروبيين هم القائد رافائيل ماركيز (هيلاس فيرونا الإيطالي) وخيسوس كورونا (تفينتي الهولندي) وخابيير أكينو (رايو فايكانو الإسباني) وراؤول خيمينيز (أتلتيكو مدريد الإسباني).

وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى بكوبا أمريكا، حيث تواجه بوليفيا في 12 يونيو/حزيران قبل مواجهة تشيلي في 15 من نفس الشهر، والإكوادور بعدها بأربعة أيام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن