جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. جوارديولا فاز بالاستحواذ وخسر المعركة الأساسية

جوارديولا، ميسي، برشلونة، بايرن ميونيخ

جوارديولا مع ميسي في لقطة من المباراة


من جديد فشل جوسيبي جوارديولا في تحقيق فوز على برشلونة يؤهله فريقه بايرن ميونيخ لنهائي دوري أبطال أوروبا ليسمح لفريق لويس إنريكي بالعبور لنهائي برلين على حساب فريقه البافاري.

وفي هذا التقرير يرصد يالاكورة أبرز أرقام إياب نصف النهائي بين بايرن ميونيخ وبرشلونة والتي تشير إلى تفوق جوارديولا في الاستحواذ على الكرة وخسارته المعركة الرئيسية.

معركة الاستحواذ

سيطر لاعبو بايرن ميونيخ على الكرة بنسبة 53% طوال أوقات المباراة، بينما احتفظ لاعبي برشلونة بالكرة بنسبة 47%، ليكون بايرن ميونيخ أحد الفرق النادرة جداً التي تفوز بمعركة الاستحواذ أمام العملاق الكتالوني.

محاولات حمراء

خلال 90 دقيقة حاول لاعبي بايرن ميونيخ على مرمى برشلونة 20 مرة لكنهم لم يسجلوا سوى 3 مرات فقط، بينما كانت 8 محاولات بين القائمين والعارضة الكتالونية، و8 محاولات خارج المرمى، و4 محاولات أحبطها الدفاع.

محاولات كتالونية

على الجانب الأخر كانت محاولات برشلونة فقيرة للغاية حيث كان هناك 4 محاولات فقط من بينها 4 بين قائمين وعارضة نوير اثنين منهم في الشباك، وكرة وحيدة أحبطها الدفاع الألماني.

توتر

نتيجة الذهاب والثلاثية الكتالونية جعلت لاعبي بايرن ميونيخ أكثر توتراً وعصيبة خلال أوقات المباراة ما تسبب في حصولهم على 5 كروت صفراء مقابل بطاقتين لبرشلونة.

دقة

يمتاز لاعبي برشلونة دائماً بكثرة التمريرات ودقتها بسبب طريقة "التيكي تاكا" أو التمريرات المتواصلة التي تُحدث دوامة في الملعب من البلوجرانا، لكن هذه المرة تفوق عليهم مخترع التيكي تاكا جوارديولا وجعل بايرن أفضل في هذه الجزئية.

فقد لعب نجوم بايرن 584 تمريرة من بينها 503 تمريرة صحيحة، في حين لعب نجوم برشلونة 483 تمريرة من بينها 401 تمريرة صحيحة طوال أوقات المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg